أفكار وتنسيقات

أجمل التنسيقات الصيفية لعام 2021 من متجر شيك هانم

لصيفٍ ممتعٍ مليءٍ بالسهرات والرحلات عليكِ انتقاء إطلالاتٍ عصريةٍ ومناسبةٍ لحر الصيف، فبالرغم من وجود الكثير من أنماط الملابس لكنها قد لا تناسب يومك الصيفي، ولذلك حرصنا في متجر شيك هانم على توفير أجمل التنسيقات الصيفية التي ستجعل إطلالتك أجمل دون أن تزعجك مهما كان برنامجك اليومي.

تتنوع التنسيقات الصيفية من شيك هانم لتلبي كافة الأذواق ومن أبرزها

الفساتين

الفساتين الطويلة

من أجمل الخيارات الصيفية فهي لا تحتاج لأي إضافاتٍ، كما أنها مصنوعةٌ من أقمشةٍ مناسبةٍ لحر الصيف، وبألوانٍ مبهجةٍ تلائم كل الأذواق، وبنفس الوقت هي أكثر موضة رائجة لعام 2021.

فستان طويل أبيض مع قبة طبقات وأطرافها كروشيه، و حزامٍ للخصر، وأكمامٍ طويلةٍ مع زمة على المعصم، إنه فستانٌ مميزٌ يناسب المحجبات، ويمكن تنسيقه مع صندلٍ مسطح أسود وحقيبةٍ جلديةٍ صغيرةٍ سوداء كما نسقته الفاشينستا ميلا.

كما يمكنك الحصول على فستان ليلكي بقبة ضيقة وأكمام طويلة، فهو مناسبٌ للإطلالات اليومية والجامعة، يمكنك تنسيقه مع حزام سلسلة وحقيبةٍ صفراء لإطلالةٍ أكثر تميزًا.

تستمر موضة الكاروهات لصيف 2021، لذلك لا تترددي باقتناء فستان كاروهات، وإليكِ من شيك هانم فستان كاروهات أحمر مع حزام للخصر، يعتبر مناسبًا للإطلالات اليومية أيضًا.

فساتين قصيرة

الفساتين القصيرة بشكل القميص من أكثر التصاميم الرائجة لهذا العام، لذلك حرصنا في شيك هانم على تواجد هذا التصميم بقصةٍ أنثويةٍ عصريةٍ وألوانٍ جميلةٍ.

الفساتين المزهرة

إنها من أجمل صيحات الموضة لعام 2021، وهي عصريةٌ بكل أشكالها سواءً القصيرة بياقة القميص، أو الفساتين المزهرة الطويلة بفتحةٍ أماميةٍ.

السراويل

مهما تغير أسلوبنا بين الصيف والشتاء، يبقى للسروال حضورًا أساسيًا في خزانة كل سيدة، وقد يختلف السروال بين الرسمي والعملي المناسب للرحلات والعمل، إليك أبرز موديلات السراويل من شيك هانم لهذا العام.

بنطلون قطني

يمكنك تنسيق الملابس القطنية لهذا الصيف، كالسروال القطني الأبيض المزموم من الأسفل مع بلوزة قطنية سوداء يمكنك اتباع هذا الأسلوب للجامعة والعمل والتسوق.

بنطلون جينز

يمكنك تنسيق بنطلون جينز خصر عالي بأكمامٍ قصيرةٍ، مع بلوزة بجيبٍ لامعٍ على الصدر باللون الأبيض أو البيج، كما يمكنك وضع البلوزة تحت البنطلون لقوامٍ أجمل، إنها إطلالةٌ مميزةٌ ومناسبةٌ للرحلات والسفر.

بنطلون واسع

اقتناء البنطلون الواسع لهذا الموسم خيارك الأفضل فهو جميلٌ ومناسبٌ لحر الصيف، يمكنك اختيار بنطلون عادي بأزرار على الجوانب وفتحات من شيك هانم نسقيه مع بلوزة بيضاء.

أو بنطلون واسع بكسراتٍ ناعمةٍ باللون الخاكي.

الشورت

بالتأكيد لا نستطيع إغفال الشورتات وجمالها في الصيف وبالأخص إذا أمضيتي عطلتك على الشاطئ، يمكنك الحصول على شورت قرميدي ذو خصرٍ عالٍ وتنسيقه مع تي شيرت أو بلوزة بيضاء، يوجد لدينا تشكيلةٌ واسعةٌ من البلوز البيضاء في شيك هانم بعباراتٍ أنثويةٍ تعبر عن أفكارك.

التنانير

يبقى للتنانير بمختلف قصاتها أهمية في خزانة كل سيدة، فبعض السيدات ترتديها بشكلٍ يومي، وبعضهن يفضل ارتداءها بالسهرات والمناسبات، إليكِ عدة موديلات من متجرنا منها الكاجوال ومنها الرسمي.

تنورة جينز طويلة طبقات بخصرٍ مطاطي، إنها مميزةٌ لإطلالةٍ نهاريةٍ صيفيةٍ وخصوصًا إن كنتِ محجبة، يمكنك تنسيقها مع الكثير من البلوز للحصول على إطلالات مختلفة.

تنورة بيضاء بكسراتٍ ناعمةٍ وخصرٍ جلدي باللون البني، يمكنك تنسيقها مع بلوزة باللون الأبيض بأكمام شفافة.

التنانير الطويلة المزهرة بفتحةٍ أماميةٍ، يوجد تشكيلةٌ مميزةٌ منها بألوانٍ رائعةٍ فهي تمنحك إحساسًا صيفيًا منعشًا وبالأخص إذا قصدتِ البحر.

لإطلالةٍ رسميةٍ يمكنك تنسيق تنورة بيج ضيقة بفتحةٍ جانبيةٍ مع بلوزة سوداء بكم واحد، وإكمال الإطلالة بحذاء كعب.

العبايات

أما بالنسبة للسيدات المحجبات فإن شيك هانم وفرت لكِ تشكيلةً واسعةً من العبايات بتطريزاتٍ مختلفةٍ وألوانٍ رائعةٍ، وبأقمشةٍ صيفيةٍ تناسب الحر، يمكنك اختيار ما يناسبك منها، كالعباية السوداء المطرزة على الصدر.

كما يوجد عباية باللون الخاكي مع لمعة مميزة على الأكمام وفيونكة على القبة.

لإطلالة أكثر عصرية وفرت شيك هانم لكِ عبايات جينز بأكثر من موديل باللون الأزرق الفاتح.

إضافةً للعباية بطبعات الزهور لإطلالةٍ صيفيةٍ مبهجةٍ باللون النيلي يمكنك تنسيقها مع حجابٍ وردي وحذاءٍ بكعبٍ عالٍ.

الجاكيت

ترانشكوت طويل باللون النيلي، إنه خيارٌ رائعٌ للمحجبات يمكن تنسيقه مع بنطلون جينز وبلوزة مع بوط رياضي، بالإضافة لجاكيتات جينز مميزة.

لطالما اعتدنا على رؤية أجمل التنسيقات وأكثرها تميزًا ومواكبةً للموضة من متجر شيك هانم، كما يتميز متجرنا بجودة بضائعة وخدمة التوصيل السريعة، يمكنك الإطلاع على المزيد من الموديلات عبر زيارة موقعنا الرسمي على الإنترنت.

لمعرفة كل جديد تابعينا على صفحتنا على الفيسبوك والإنستغرام

ليال الشيخ

ليال شيخ حيدر خريجة هندسة زراعيه من جامعة حلب، أحب السفر والأفلام والموضة، وحاليًا كاتبة في موقع شيك هانم.

Recent Posts

إطلالات مثيرة ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس خريف وشتاء 2024

إطلالات بمنتهى الفخامة والجمال اجتاحت أرجاء أسبوع الموضة في باريس 2024، فقد كان من الضروري…

شهرين ago

مسلسلات رمضان 2024

أيام قليلة تفصلنا عن حلول شهر الخير والبركة علينا، القليل وتفوح رائحة البركة والإيمان في…

3 أشهر ago

الإعلان عن موعد عرض Cruise 2025 من لويس في أحضان برشلونة

رفعت لويس Louis Vuitton الستار معلنةً عن موعد عرض Cruise 2025 في ربوع مدينة برشلونة…

3 أشهر ago

GIORGIO ARMANI لخريف وشتاء 2024/25 من أجمل التصاميم النسائية

تمكنت جورجيو أرماني Giorgio Armani من تقديم مجموعة تصاميم نسائية بمنتهى الفخامة والأناقة في خريف…

3 أشهر ago

ديزل DIESEL خريف وشتاء 2024 بمجموعة تصاميم خارقة للعادة

كان القرار الحتمي لعلامة ديزل Diesel أن تكون حدودها السماء في هذه المرة لتقدم تصاميم…

3 أشهر ago

أجمل اختيارات من مجموعة Ferragamo لموسم خريف وشتاء 2024 Spirit

اتخذ ماسكيميليان ديفيز قراره هذه المرة في استيحاء التصاميم من من القرن الماضي ليعيد له…

3 أشهر ago