عربة التسوّق

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

أجمل التنسيقات الصيفية لعام 2021 من متجر شيك هانم

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم
تسوقي الآن

لصيفٍ ممتعٍ مليءٍ بالسهرات والرحلات عليكِ انتقاء إطلالاتٍ عصريةٍ ومناسبةٍ لحر الصيف، فبالرغم من وجود الكثير من أنماط الملابس لكنها قد لا تناسب يومك الصيفي، ولذلك حرصنا في متجر شيك هانم على توفير أجمل التنسيقات الصيفية التي ستجعل إطلالتك أجمل دون أن تزعجك مهما كان برنامجك اليومي.

تتنوع التنسيقات الصيفية من شيك هانم لتلبي كافة الأذواق ومن أبرزها

الفساتين

الفساتين الطويلة

من أجمل الخيارات الصيفية فهي لا تحتاج لأي إضافاتٍ، كما أنها مصنوعةٌ من أقمشةٍ مناسبةٍ لحر الصيف، وبألوانٍ مبهجةٍ تلائم كل الأذواق، وبنفس الوقت هي أكثر موضة رائجة لعام 2021.

فستان طويل أبيض مع قبة طبقات وأطرافها كروشيه، و حزامٍ للخصر، وأكمامٍ طويلةٍ مع زمة على المعصم، إنه فستانٌ مميزٌ يناسب المحجبات، ويمكن تنسيقه مع صندلٍ مسطح أسود وحقيبةٍ جلديةٍ صغيرةٍ سوداء كما نسقته الفاشينستا ميلا.

تنسيقات صيفية لأجمل الفساتين من شيك هانم

كما يمكنك الحصول على فستان ليلكي بقبة ضيقة وأكمام طويلة، فهو مناسبٌ للإطلالات اليومية والجامعة، يمكنك تنسيقه مع حزام سلسلة وحقيبةٍ صفراء لإطلالةٍ أكثر تميزًا.

التنسيقات الصيفية لأجمل الفساتين من شيك هانم

تستمر موضة الكاروهات لصيف 2021، لذلك لا تترددي باقتناء فستان كاروهات، وإليكِ من شيك هانم فستان كاروهات أحمر مع حزام للخصر، يعتبر مناسبًا للإطلالات اليومية أيضًا.

التنسيقات الصيفية لأجمل الفساتين من شيك هانم

فساتين قصيرة

الفساتين القصيرة بشكل القميص من أكثر التصاميم الرائجة لهذا العام، لذلك حرصنا في شيك هانم على تواجد هذا التصميم بقصةٍ أنثويةٍ عصريةٍ وألوانٍ جميلةٍ.

التنسيقات الصيفية لأجمل الفساتين القصيرة من شيك هانم

الفساتين المزهرة

إنها من أجمل صيحات الموضة لعام 2021، وهي عصريةٌ بكل أشكالها سواءً القصيرة بياقة القميص، أو الفساتين المزهرة الطويلة بفتحةٍ أماميةٍ.

الفساتين المزهرة من التنسيقات الصيفية من شيك هانم

السراويل

مهما تغير أسلوبنا بين الصيف والشتاء، يبقى للسروال حضورًا أساسيًا في خزانة كل سيدة، وقد يختلف السروال بين الرسمي والعملي المناسب للرحلات والعمل، إليك أبرز موديلات السراويل من شيك هانم لهذا العام.

بنطلون قطني

يمكنك تنسيق الملابس القطنية لهذا الصيف، كالسروال القطني الأبيض المزموم من الأسفل مع بلوزة قطنية سوداء يمكنك اتباع هذا الأسلوب للجامعة والعمل والتسوق.

طقم قطني من أجمل التنسيقات الصيفية

بنطلون جينز

يمكنك تنسيق بنطلون جينز خصر عالي بأكمامٍ قصيرةٍ، مع بلوزة بجيبٍ لامعٍ على الصدر باللون الأبيض أو البيج، كما يمكنك وضع البلوزة تحت البنطلون لقوامٍ أجمل، إنها إطلالةٌ مميزةٌ ومناسبةٌ للرحلات والسفر.

بنطلون واسع

اقتناء البنطلون الواسع لهذا الموسم خيارك الأفضل فهو جميلٌ ومناسبٌ لحر الصيف، يمكنك اختيار بنطلون عادي بأزرار على الجوانب وفتحات من شيك هانم نسقيه مع بلوزة بيضاء.

بنطلون واسع من التنسيقات الصيفية من شيك هانم

أو بنطلون واسع بكسراتٍ ناعمةٍ باللون الخاكي.

بنطلون واسع بكسرات ناعمة من التنسيقات الصيفية من شيك هانم

الشورت

بالتأكيد لا نستطيع إغفال الشورتات وجمالها في الصيف وبالأخص إذا أمضيتي عطلتك على الشاطئ، يمكنك الحصول على شورت قرميدي ذو خصرٍ عالٍ وتنسيقه مع تي شيرت أو بلوزة بيضاء، يوجد لدينا تشكيلةٌ واسعةٌ من البلوز البيضاء في شيك هانم بعباراتٍ أنثويةٍ تعبر عن أفكارك.

التنانير

يبقى للتنانير بمختلف قصاتها أهمية في خزانة كل سيدة، فبعض السيدات ترتديها بشكلٍ يومي، وبعضهن يفضل ارتداءها بالسهرات والمناسبات، إليكِ عدة موديلات من متجرنا منها الكاجوال ومنها الرسمي.

تنورة جينز طويلة طبقات بخصرٍ مطاطي، إنها مميزةٌ لإطلالةٍ نهاريةٍ صيفيةٍ وخصوصًا إن كنتِ محجبة، يمكنك تنسيقها مع الكثير من البلوز للحصول على إطلالات مختلفة.

تنورة جينز من التنسيقات الصيفية من شيك هانم

تنورة بيضاء بكسراتٍ ناعمةٍ وخصرٍ جلدي باللون البني، يمكنك تنسيقها مع بلوزة باللون الأبيض بأكمام شفافة.

التنانير الطويلة المزهرة بفتحةٍ أماميةٍ، يوجد تشكيلةٌ مميزةٌ منها بألوانٍ رائعةٍ فهي تمنحك إحساسًا صيفيًا منعشًا وبالأخص إذا قصدتِ البحر.

تنورة مزهرة، من التنسيقات الصيفية من شيك هانم

لإطلالةٍ رسميةٍ يمكنك تنسيق تنورة بيج ضيقة بفتحةٍ جانبيةٍ مع بلوزة سوداء بكم واحد، وإكمال الإطلالة بحذاء كعب.

العبايات

أما بالنسبة للسيدات المحجبات فإن شيك هانم وفرت لكِ تشكيلةً واسعةً من العبايات بتطريزاتٍ مختلفةٍ وألوانٍ رائعةٍ، وبأقمشةٍ صيفيةٍ تناسب الحر، يمكنك اختيار ما يناسبك منها، كالعباية السوداء المطرزة على الصدر.

عبايات صيفية من التنسيقات الصيفية من شيك هانم

كما يوجد عباية باللون الخاكي مع لمعة مميزة على الأكمام وفيونكة على القبة.

عبايات خيفية من التنسيقات الصيفية من شيك هانم

لإطلالة أكثر عصرية وفرت شيك هانم لكِ عبايات جينز بأكثر من موديل باللون الأزرق الفاتح.

عباية جينز، من التنسيقات الصيفية من شيك هانم

إضافةً للعباية بطبعات الزهور لإطلالةٍ صيفيةٍ مبهجةٍ باللون النيلي يمكنك تنسيقها مع حجابٍ وردي وحذاءٍ بكعبٍ عالٍ.

عباية مزهرة من التنسيقات الصيفية من شيك هانم

الجاكيت

ترانشكوت طويل باللون النيلي، إنه خيارٌ رائعٌ للمحجبات يمكن تنسيقه مع بنطلون جينز وبلوزة مع بوط رياضي، بالإضافة لجاكيتات جينز مميزة.

ترانشكوت أزرق من التنسيقات الصيفية

لطالما اعتدنا على رؤية أجمل التنسيقات وأكثرها تميزًا ومواكبةً للموضة من متجر شيك هانم، كما يتميز متجرنا بجودة بضائعة وخدمة التوصيل السريعة، يمكنك الإطلاع على المزيد من الموديلات عبر زيارة موقعنا الرسمي على الإنترنت.

لمعرفة كل جديد تابعينا على صفحتنا على الفيسبوك والإنستغرام

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
ليال الشيخ

ليال شيخ حيدر خريجة هندسة زراعيه من جامعة حلب، أحب السفر والأفلام والموضة، وحاليًا كاتبة في موقع شيك هانم.

المقالات: 69

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.