عربة التسوّق

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

أفضل 11 من بلوز الحوامل التي سترغبين في ارتدائها في كل مكان حتى بعد الولادة

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم
تسوقي الآن

تمر السيدات المحظوظات بتجربة الحمل الفريدة، إنها مرحلةٌ جميلةٌ ومميزةٌ وعصيبةٌ بنفس الوقت، تطرأ خلالها على جسم السيدة الكثير من التغييرات، ولعل أهمها وأكثرها وضوحًا هو نمو بطنها وزيادة وزنها الذي يُعتبر دليلًا على أن طفلها المنتظر ينمو بشكلٍ جيدٍ، ولعل اختيار الملابس الملائمة للحمل من أكثر الأمور التي تعاني منها السيدة خلال هذه الفترة.

تُعتبر بلوز الحوامل من أهم قطع الملابس التي تسعى السيدة إلى توفرها في خزانتها، لأنها عمليةٌ ومناسبةٌ للإطلالات الأنيقة والمريحة عندما يتم  تنسيقها مع بنطلون حملٍ مناسبٍ.

قبل الحديث عن أفضل موديلات بلوز الحوامل سنعرفك عزيزتي على أهم الأمور التي يجب عليكِ مراعاتها عند اختيار ملابسك خلال فترة الحمل

  • اختاري الملابس المصنوعة من أقمشةٍ مطبوعةٍ ذات نقوشٍ ناعمةٍ وبسيطةٍ.
  • ننصحكِ بمراعاة لون بشرتك عند اختيار ملابسك.
  • ننصحكِ بالملابس الفضفاضة أو المصنوعة من أقمشةٍ قابلةٍ للتمدد. 
  • إذا لاحظتِ ازدياد وزنك بشكلٍ كبيرٍ خلال فترة الحمل ننصحك باختيار الألوان الداكنة كالأسود والكحلي لأنها ستجعلك تبدين أنحف.

وانطلاقًا من رغبتنا  بمساعدتك في اختيار ما يناسبك خلال فترة الحمل نقدم لك 11 بلوزة مميزة وملائمة للحوامل.

بلوزة قطن مع سحابٍ من الأمام

بلوزة مع سحاب أمامي

إذا كنتِ من محبي البلوفرات ذات السحاب الأمامي فهذه البلوزة ستكون خيارك المميز، إنها طويلةٌ بما يكفي لاستيعاب بطنك، وتتميز عادةً البلوفرات المناسبة للحوامل بقماشها الطري والناعم والقابل للتمدد والذي يُسهل على السيدة ارتداؤها طيلة فترة الحمل كما يمكن ارتداؤها ببساطة بعد الولادة.

بلوزة ذات قبةٍ واسعةٍ ومرتفعةٍ

بلوزات للحوامل مع قبة واسعة

للحصول على إطلالةٍ مختلفةٍ قليلًا وجميلةٍ اختاري هذه البلوزة ذات القبة الواسعة والمرتفعة، تتميز هذه البلوز بنعومتها وخفتها فهي قطعةٌ مميزةٌ ومتعددة الاستخدامات ذات طابعٍ غير رسمي ومزودة بجيوبٍ أماميةٍ مخفيةٍ.

بلوزة ذات سحاب أمامي جانبي

بلوزة للحوامل مع سحاب جانبي

إنها بلوزةٌ جميلةٌ ومناسبةٌ لكل شيء تقريبًا، تتميز بالجيوب الكبيرة المحببة عند الأمهات، وبمجرد ولادة طفلك ستكون هذه البلوزة بسحابها الجانبي ملائمةً جدًا لارتدائها فوق حمالة الطفل حيث ستوفر له الدفء والشعور بالأمان، كما يمكنك عزيزتي ارتداؤها ببساطة مع بنطلون جينز عندما لا تكونين حاملًا.

بلوزة ذات طباعة أمامية

بلوزة للحوامل بطبعات أمامية

إذا كنتِ تبحثين عن بلوزةٍ مميزةٍ دون قبعةٍ ستكون هذه البلوزة خيارك اللطيف مع طباعةٍ أماميةٍ مميزةٍ توضح هويتك، كما أنها مصنوعةٌ من قماشٍ قابلٍ للتمدد وبهذا لن تبدو كبيرةً عليك عند ارتدائها بعد الولادة.

بلوزة مميزة مع قبعة 

بلوزة مع قبعة

بالتأكيد ستفكرين في وضع بلوزة منها في حقيبة المشفى الخاصة بك، فهي مريحةٌ وواسعةٌ وملائمةٌ جدًا للرضاعة لأن قبتها بشكل حرف V.

بلوزة طويلة ذات جيوب أمامية

بلوزة طويلة

إنها خيارٌ مميزٌ للسيدة الحامل فهي طويلةٌ جدًا ومصنوعةٌ من أقمشةٍ قابلةٍ للتمدد مما يجعلها تناسب السيدة الحامل، كما أنها رائعةٌ بعد الولادة.

بلوزة ذات فتحات لتسهل عملية الرضاعة

بلوزة ذات فتحات للرضاعة

بلوزٌ مميزةٌ وقصتها عصريةٌ وأهم ما يميزها هو وجود هذه الفتحات الأمامية التي تُمكن الطفل من الرضاعة، وتكون عادةً هذه البلوز مصنوعة من قماشٍ خفيفٍ.

بلوزة طويلة ذات قبة حرف V 

بلوزة ذات قبة V

بلوزةٌ طويلةٌ مصنوعةٌ من قماشٍ ناعمٍ وقابلٍ للتمدد بحيث يلائم نمو بطنك، وهي خيارٌ رائعٌ للأيام الدافئة.

بلوزة بقصة كلاسيكية

بلوز الحوامل

إنها القصة الكلاسيكية الرائعة التي تُفضلها جميع الحوامل، فهي مزودةٌ بجيبٍ أمامي ومصنوعةٌ من أقمشةٍ قابلةٍ للتمدد بحيث تلائم نمو بطنك، كما يمكن ارتداؤها بسهولةٍ بعد الولادة.

بلوزة طويلة مع غطاءٍ أمامي يسهل عملية الرضاعة

بلوز الحوامل

إنها مريحةٌ وأنيقةٌ في نفس الوقت وهي ملائمةٌ للحامل لأنها مصنوعةٌ من أقمشةٍ قابلةٍ للتمدد ، يمكنك ارتداؤها ببساطة أثناء الحمل كما يمكن ارتداؤها بعد الولادة حيث تسهل عليك عملية الرضاعة، لأنه و ببساطة ما عليك إلا رفع الغطاء الأمامي وإرضاع طفلك بمنتهى الأريحية.

بلوزة  مميزة مزودة بسحابات جانبية لتسهيل الرضاعة

بلوزةٌ ناعمةٌ وخفيفةٌ ومثاليةٌ لفصل الصيف وتتميز بقصتها الفضفاضة التي تتيح لك ارتدائها أثناء الحمل ببساطة، كما أنها تحتوي سحابات جانبية من السهل فتحها وإرضاع طفلك الصغير، إنها خيارٌ رائعٌ لترتديه طوال فترة الحمل وبعد الولادة.

وأخيرًا ننصحك عزيزتي بعدم اقتناء الكثير من الملابس خلال فترة الحمل واختيار القطع التي يمكنك ارتداؤها بعد الولادة، لأنها مرحلةٌ مؤقتةٌ في حياتك سيعود بعدها جسمك إلى طبيعته.

ليصلك جديدنا تابعينا على صفحاتنا على إنستغرام و فيسبوك

للمزيد من التنسيقات اقرأي معنا: نصائح لاختيار ملابس رياضية للمحجبات والسيدات الحوامل، للحصول على الراحة

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
Rola Abo Ajeeb

مهندسة زراعية، أحب القراءة والموسيقا ومشاهدة الأفلام، مهتمة بالموضة والأزياء.

المقالات: 72

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.