قائمة بأشهر 8 عارضات ممتلئات

إليكِ قائمة بأشهر 8 عارضات ممتلئات، وقد ظهرن في عروض الأزياء وعلى أغلفة المجلات العالمية.

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم
تسوقي الآن

عندما نقول عارضة أزياء أول ما يتبادر لأذهاننا أنها امرأةٌ نحيفةٌ بقوامٍ ممشوقٍ، فقد اقترنت صورة الموديل بالشحوب والهزالة، لكن مؤخرًا تصاعدت الكثير من الأصوات لكسر هذا القالب الذي يضع النساء أمام حمياتٍ خياليةٍ لإنقاص الوزن، وكان لظهور عارضاتٍ ممتلئاتٍ دورًا في كسر هذا الحاجز، مما شجع السيدات على حبّ منحنيات أجسادهن كما هي مع الكثير من الثقة بالنفس، وإليكِ أشهر 8 عارضات ممتلئات اشتهرن من خلال عروض الأزياء أو عبر شاشات التلفزيون والسينما.

أشلي جراهام

رُشحت أشلي كأحد أفضل العارضات الممتلئات، وفي عام 2016، ظهرت كأول عارضةٍ ممتلئةٍ على غلاف مجلة the Sports Illustrated’s Swimsuit Edition.

يبلغ طول جراهام 177 سم وقد صمّمت خط الملابس الخاص بها، وعملت مع عددٍ من العلامات التجارية الشهيرة مثل كوزموبوليتان وهاربرز بازار، وبريتش فوغ، وفوغ وإيلي، كما ألفت كتابًا  بعنوان “A New Model: What Confidence, Beauty, and Power Really Look Like”، وهي ناشطةٌ شهيرةٌ في مجال حبّ الجسد بكل منحنياته وتدعو لتقبل الذات.

كلوي مارشال

وهي عارضة أزياءٍ بريطانية شاركت في انتخابات ملكة جمال انجلترا لعام 2008 وحصلت على المركز الثاني، وبذلك تكون قد كسرت الصورة النمطية لمرشحات ملكة الجمال اللواتي يتميزن بالطول والنحافة، ظهرت على غلاف مجلة Plus Model في عام 2010، كما وقّعت عقدًا لثلاث سنواتٍ مع Ford Models، وظهرت كعارضةٍ لعددٍ من العلامات التجارية مثل Lane Bryant، ومايسيز وتوريد، وبذلك تكون كسرت الصورة النمطية ولفتت الأنظار للعارضات ممتلئات.

جيني رانك

ظهرت على غلاف مجلة فوج عام 2005، وعرضت للعلامة التجارية الشهيرة H&M لصيف 2013، وقد اكتسبت بعدها شعبيةً واسعةً واهتمام الناس، كما قدمت تقريرًا على BBC تتكلم فيه عن اختلاف الأزياء وتنوعها باختلاف مقاسات الأجساد مما ساعد الكثير من النساء على تقبل أجسادهن كما هي، كما أنها ظهرت على أغلفة عدة مجلات، وعرضت لعدة علاماتٍ تجاريةٍ شهيرةٍ كموديل بمقاسٍ كبير.

هانتر ماكجرادي

بدأت كعارضة أزياءٍ ممتلئةٍ منذ أن كانت في 19 من عمرها، وعرضت للعديد من العلامات التجارية الشهيرة مثل Lane Bryant، وتوريد، Bare Necessities، كما ظهرت عام 2017 في مجلةٍ لعرض ملابس السباحة the Sports Illustrated’s Swimsuit Edition.

تارا لين

ظهرت تارا لين على عددٍ من أغلفة المجلات مثل V و إيلي الفرنسية في جلسة تصويرٍ كعارضةٍ ممتلئةٍ، كما ظهرت عام 2011 على غلاف مجلة فوج الإيطالية وغلامور وغيرها من مجلات. إضافةً لعرضها للعلامة التجارية الشهيرة H&M، وعند ظهورها على غلاف مجلة إيلي أرفقت الصورة بعبارةٍ تؤكد على أهمية الثقة بشكل الجسد الممتلئ وجماله، وتكلمت لين في أحد مقابلاتها عن تعرضها للتنمر بسبب امتلائها وهي بعمر المراهقة ولكنها أدركت فيما بعد أن ثقتها بنفسها هي الأهم.

هايلي هاسيلهوف

تكلمت هاسيلهوف في أحد المقابلات عن تعرضها للمضايقات في طفولتها لكونها فتاة ممتلئة، ولكن سرعان ما تحولت نقاط ضعفها إلى قوةٍ، وبدأت العمل كعارضة أزياءٍ ممتلئةٍ عام 2007 واكتسبت شهرةً واسعةً، فقد أصبحت أحد أهم عارضات الوزن الزائد في عروض أسابيع الموضة في بريطانيا، كما شاركت في أسبوع الموضة في باريس.

كانديس هوفين

كانت ملكة جمال المراهقات سابقًا، بدأت العمل في مجال عرض الأزياء منذ عام 2000، حيث ظهرت كعارضةٍ ممتلئةٍ لعدد من العلامات التجارية والمصممين العالميين مثل برابال جورنج، وصوفي ثيلت، وكريستيان سيريانو، وظهرت على غلاف عددٍ من المجلات مثل V، وفوج، وw. وتقول كانديس: “لا يمكننا جعل مقاسات الملابس تدمر حياتنا”، فهي من المشجعين على تقبل الأجساد بكل منحنياتها.

بريشوس لي

هي من أشهر عارضات المقاسات الكبيرة، كما أنها ناشطةٌ في مجال تقبل الجسد، وتُعتبر أول عارضةٍ سوداء ظهرت على غلاف مجلة the Sports Illustrated’s American Vogue، كما ظهرت على أغلفة أهم المجلات مثل لين ببيرانت وتارغيت وغلامور وساكس فيفت أفينيو، كما أنها سفيرة الحملات التوعوية لتشجيع الشابات على تقبل أجسادهن كما هي من قِبل لين بيرانت.

تعتبر القائمة السابقة هي لأشهر ثماني عارضاتٍ ممتلئات كان لهن دور في تغيير نظرة المجتمع للمرأة الممتلئة، ففي السابق كان الجمال مقترنًا بالنحافة، والموضة مربوطة بالقوام الرشيق، أما حاليًا فقد بدأت العلامات التجارية بالترويج للملابس بمختلف المقاسات.

مواضيع قد تهمكِ من شيك هانم: نصائح عند اختيار الملابس للممتلئات وقصيرات القامة

تابعينا على صفحتنا على الفيسبوك والإنستغرام

Newsletter Updates

Enter your email address below to subscribe to our newsletter

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.