عربة التسوّق

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.

13 من مستلزمات الرحلة إلى البحر يجب عدم نسيانها

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم
تسوقي الآن

تؤمن الشواطئ المتعة للكبار والصغار لذلك فهي من أكثر الأماكن التي تقصدها العائلات والأصدقاء لقضاء إجازةٍ ممتعةٍ، وبسبب خصوصية المكان فإن حقيبة البحر يجب أن تحتوي على مستلزماتٍ خاصة لتضمني قضاء إجازةٍ ممتعةٍ.

إليك عزيزتي 13 من مستلزمات الرحلة إلى البحر يجب أن تحرصي على توافرها في حقيبتك.

منشفة البحر

مستلزمات الرحلة إلى البحر

إنها نوعٌ من المناشف سريعة الجفاف، وهي مناسبةٌ جدًا لرحلة الشاطئ، يمكنك لف نفسك بها وأخذ قسطٍ من الراحة أو تجفيف نفسك بسرعةٍ وهي مناسبةٌ لجميع الأعمار، لذلك عليك التأكد من وضعها في حقيبة الشاطئ الخاصة بك لضمان قضاء إجازةٍ مريحةٍ.

حافظة الهاتف

حافظة الهاتف

هل أردت دومًا التقاط الصور في البحر ومنعكِ من ذلك خوفك من تبليل هاتفك المحمول؟ إذا عليك اقتناء هذه الحافظة المميزة و إحضارها معكِ عند التوجه إلى الشاطئ، تتميز هذه الحافظة بأنها تُمكنك من استخدام هاتفك وهو داخلها دون أن تُضطري لإخراجه وبالتالي ستضمنين الحفاظ عليك من البلل.

كاميرا رقمية مقاومة للماء

كاميرا، مستلزمات الرحلة إلى البحر

ستعمل هذه الكاميرا على تخليد ذكرياتك تحت الماء، وهي تتميز بالكثير من المواصفات بما في ذلك الصوت بحيث تُمكنك من تصوير مقاطع فيديو تحت الماء، كما أنها متينةٌ وسهلة الاستخدام وهي غير مكلفة.

أشرطة تعويم الأجهزة

تخيلي هاتفك المحمول وهو يغرق في قاع المحيط، إن مجرد التفكير بذلك  كفيلٌ بتعكير مزاجك، وتجنبًا لأمرٍ كهذا تحققي عزيزتي من إحضار أشرطة تعويم الأجهزة في حقيبتك، ستساعد هذه الأشرطة على إبقاء أجهزتك عائمةً وتجعل من السهل استعادتها في حال سقطت في الماء.

صناديق توضيب الحقائب

مستلزمات الرحلة إلى البحر

يساعدك اقتناء هذه الصناديق على تنظيم حقيبة الشاطئ الخاصة بك مهما كان نوعها، وبدلًا من قضاء الكثير من الوقت مثلًا في البحث عن ملابس السباحة في حقيبتك، عليك فقط اصطحاب العلبة التي كُتب عليها ملابس سباحة إلى الشاطئ.

بلسم خاص للعناية بشعرك

بلسم الشعر

قد تكون أيام الشاطئ صعبةً جدًا على شعرك، فالتعرض لأشعة الشمس والمياه المالحة لمدةٍ طويلةٍ ستكون كفيلةً بالتسبب بالكثير من الضرر له، لذلك عليك ألا تنسي إحضار نوع البلسم الملائم لطبيعة شعرك واستخدامه قبل التوجه إلى الشاطئ لتقليل الضرر الذي يمكن أن تتسبب به رحلتك الممتعة.

حقيبة تبريد

ماذا آخذ في رحلة البحر؟حقيبة تبريد

لا يكتمل قضاء يومٍ ممتعٍ على الشاطئ دون الحصول على المشروبات الباردة والوجبات الخفيفة الطازجة، لذلك عليك عدم نسيان حقيبة التبريد القابلة للطي الخاصة بك، تكون هذه الحقيبة عادةً مزودةً ببطانةٍ سميكةٍ للغاية تساعد في الحفاظ على المشروبات باردة والأطعمة طازجة.

حصيرة الشاطئ

مستلزمات رحلة البحر، حصيرة الشاطئ

تُعتبر حصيرة الشاطئ ضروريةً جدًا، وإن اختيار الحصيرة الخطأ سيجعلها عرضةً للتطاير مع نسائم الشاطئ كما أنها قد تكون صعبة التجفيف، لذلك عليك اختيار حصيرة الشاطئ المصنوعة من مواد سريعة الجفاف وخفيفة الوزن وقابلةٍ للطي بشكلٍ مضغوطٍ للغاية لتكون سهلة الحمل، كما أنها تتميز بوجود أوزانٍ على أطرافها تمنعها من التطاير حتى أنها قد تحتوي جيوبًا لممتلكاتك.

ملابس الشاطئ

ملابس شاطئ

إن آخر أمرٍ تفكرين به عند الخروج من الماء هو تغيير ملابس السباحة، لذلك فإن وجود ملابس الشاطئ  أمرٌ ضروريٌ، تكون هذه الملابس عادةً مصنوعةً من أقمشةٍ سهلة الجفاف، كما أنها تتوفر بقصاتٍ وموديلاتٍ مختلفةٍ تجعل ارتداءها فرصةً لإظهار أناقتك.

شاحن محمول

من المؤكد أن يومًا مليئًا بالمرح على الشاطئ سيستنزف بطارية جهازك المحمول، لذلك لا تنسي إحضار شاحنك المحمول صغير الحجم لتتمكني من إعادة شحن أجهزتك الالكترونية.

 زجاجة مياه مفلترة

زجاجة مفلترة

يُعتبر الترطيب أمرًا ضروريًا للغاية عند قضاء وقتٍ طويلٍ تحت أشعة الشمس، لذلك احرصي ألا تنسي إحضار زجاجة المياه المفلترة الخاصة بك حتى تضمني شرب مياهٍ منعشةٍ وخاليةٍ من البكتيريا حتى إذا قمت بملء هذه الزجاجة بشكلٍ عشوائي من صنبور الشاطئ.

الواقي الشمسي

واقي شمس

عليك عدم نسيان إحضار واقي الشمس الملائم لنوع بشرتك، والحرص على تجديد تطبيقه على بشرتك كل ساعتين، وإذا كنتِ عزيزتي من المهتمين بالطبيعة والحياة البحرية يمكنك الحرص على إحضار واقٍ شمسي يحتوي في تركيبه على مواد آمنةٍ لا تسبب الضرر للشعاب المرجانية والكائنات البحرية.

مظلة الشاطئ

مظلة بحر، مظلة الشاطئ

من الحكمة إحضار مظلةٍ معك إلى الشاطئ حتى تتمكني من الحصول على بعض الراحة من أشعة الشمس الحارقة، تتميز هذه المظلات عادةً بإمكانية تثبيتها في الرمال، كما أنها تؤمن مساحة ظلٍ كافيةٍ لأكثر من شخصٍ واحدٍ.

جميعنا نرغب في قضاء عطلةٍ ممتعةٍ على الشاطئ، وقد يسبب نسيان بعض الأغراض في تعكير صفو إجازتنا، لذلك احرصي على توفير جميع الأشياء الواردة في القائمة السابقة في حقيبتك.

ليصلك جديدنا تابعينا على صفحاتنا على إنستغرام و فيسبوك

مواضيع قد تهمكِ من شيك هانم: طرق العناية بالأظافر وألوان طلاء الأظافر 2021

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
Rola Abo Ajeeb

مهندسة زراعية، أحب القراءة والموسيقا ومشاهدة الأفلام، مهتمة بالموضة والأزياء.

المقالات: 72

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.