إطلالات النجوم في حفل توزيع جوائز بافتا 2021

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم

تسوقي الآن


أعلنت الأكاديمية الأمريكية للفنون عن إقامة حفل توزيع جوائز البافتا 2021 للفنون السينمائية والتلفزيونية، في حفلٍ افتراضي يُقام على يومين متتالين، في قاعة ألبرت الملكية في العاصمة البريطانية لندن.

الحفل الأول أقيم في العاشر من أبريل، وقدمته مذيعة راديو BBC كلارا أمفو، التي أطلت بطقمٍ رسمي مؤلف من بلايز وبنطلون باللون الأزرق، اعتمدت معه على اكسسواراتٍ ذهبيةٍ كبيرة الحجم، ومكياجٍ باللون البرونزي، وتسريحة شعر ذيل الحصان.

بافتا 2021، كلارا أمفو

أما الليلة الثانية فكانت في الحادي عشر من أبريل في نفس القاعة الملكية، لتوزيع بقية الجوائز، لكن هذه المرة قدم الحفل المذيعان إديث بومان وديرموت أوليري

أُقيم الحفلان بشكلٍ افتراضي بسبب جائحة كورونا، مع حضور بعض النجوم لتقديم الجوائز وتكريم الفائزين

إطلالات النجوم في حفل توزيع جوائز بافتا 2021

إطلالة فيبي دينيفور في حفل بافتا 2021

أطلت نجملة مسلسل Bridgerton في هذا الحفل، بفستانٍ طويلٍ هوليودي يليق بالسجادة الحمراء، باللون الأسود وقصة الكتف الواحد، يضيق عند الصدر والخصر ليُظهر قوامها الجميل، ثم يتسع للأسفل ليُعطي إطلالةً ملكيةً راقية، زينته فيبي الجميلة ببعض الأكسسوارات الناعمة، ومكياجٍ هادئ بالإضافة لابتسامتها الجميلة.

بافتا 2021، فيبي دينيفور

إطلالة بريت سينثيا إريفو في حفل بافتا 2021

أطلت المرشحة السابقة لجائزة البافتا عن فئة النجمة الصاعدة لعام 2019، سينثيا إريفو في حفل البافتا 2021، كمقدمةٍ للجوائز، بفستانٍ متوسط الطول باللونين الذهبي والفضي من دار Louis Vuitton، وزينته بالعديد من قطع الاكسسوارات الفضية، بإطلالةٍ مميزةٍ ولافتةٍ للأنظار.

بافتا 2021، سينثا إريفو

إطلالة بريانكا شوبرا في حفل بافتا 2021

في إطلالةٍ جريئةٍ وغريبةٍ عن المعتاد، أطلت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا مع زوجها نيك جوناس، بزيٍ مؤلفٍ من قطعتين من مانويل بيرتيغاز، لا ينطبق أي منهما على التسميات الشائعة لقطع الملابس، فالقطعة العلوية ليست قميصًا ولا حتى بلوزة أو بروتيل، لكن ربما كانت أقرب للجاكيت باللون الوردي ومطبعة بطبعاتٍ كبيرةٍ وبقبةٍ مرتفعٍة، الجاكيت مغلقة حتى أعلى الصدر ثم مفتوحة حتى نهايتها، مع بنطلونٍ باللون الأبيض، قريب إلى قصة التنورة من الأعلى، وملفوف كالساري الهندي.

إطلالةٌ غريبةٌ جدًا لكنها جذابةٌ للنجمة التي عودتنا على خياراتها المميزة.

بافتا 2021، برايانكا شوبرا

إطلالة سيلسيت في حفل بافتا 2021

أطلت المغنية سيلسيت، مؤدية أغنية Hear My Voice من الموسيقى التصويرية للفيلم المرشح لجائزة أفضل فيلم The Trial of the Chicago 7 ، بفستانٍ باللون الأخضر الباهت مع قبةٍ مربعةٍ وأكمامٍ منفوخةٍ وقفازاتٍ من نفس قماش الفستان، أما قسمه السفلي فكان عبارةً عن شراشيب متداخلةٍ من قماش الفستان والشيفون الأسود.

بافتا 2021، سيلسيت

إطلالة صوفي كوكسون في حفل بافتا 2021

أطلت النجمة صوفي كوكسون التي اشتهرت في أفلام Kingsman و The Trial of Christine Keeler، بفستانٍ طويلٍ ناعمٍ من المخمل باللون الأسواد من جورجيو أرماني، مع بعض الزينة من الترتر اللامع على الأكتاف.

بافتا 2021، صوفي كوسكون

إطلالة جوجو ماباثا-راو في حفل بافتا 2021

بعد 6 سنواتٍ على ترشيحها عن فئة النجمة الصاعدة لجائزة البافتا، عادت هذا العام كمقدمةٍ في الحفل، وأطلت بفستانٍ لامعٍ من الترتر تداخلت فيه ألوان الفضي والخمري مع درجاتٍ متعددةٍ من الوردي، واعتمدت تسريحةً ناعمةً مع روج جرئ باللون الخمري.

بافتا 2021، جوجو ماباثا

إطلالة أماندا بيري في حفل بافتا 2021

أطلت الرئيسة التنفيذية لحفل جوائز بافتا على السجادة الحمراء بطقمٍ كاملٍ مؤلفٍ من بنطلون وبلايزر من الساتان الأخضر، مع بعض التداخلات باللون الأسود، وما ميز إطلالتها هو القناع الواقي الذي ارتدته على السجادة الحمراء.

أماندا بيري

إطلالة رايا أبي راشد في حفل بافتا 2021

لا يمكننا إغفال الحديث عنها في جميع المناسبات، الفاتنة العربية التي تلفت الأنظار دائمًا حتى عند التغطية الافتراضية للأحداث والاحتفالات العالمية، رايا أبي راشد أطلت من لندن بفستانٍ فاتنٍ باللون الأبيض العاجي بتوقع المصمم الأسترالي العالمي أليكس بيري.

رايا أبي راشد

يُذكر أن الحفل تأخر هذا العام عن موعده الأصلي لمدة شهرين بسبب الجائحة، على غرار حفلي غولدن غلوب و الأوسكار.

تم تكريم الأمير فيليب في الحفل، لأن هذا الحفل يتم عادةً برعايته، وبعد وفاته تستمر رعاية ودعم الأسرة الحاكمة له، وكان من المقرر حضور الأمير ويليام الحفل، لكنه اعتذر بسبب وفاة جده.

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
Boshra Abo Ajeeb
حاصلة على بكالوريوس في الهندسة المدنية، كاتبة محتوى منذ عام 2017، أعمل حاليًا لدى شيك هانم، أم. أحب الموسيقا والأفلام والسينما والسيارات، مهتمة بالموضة والأزياء، هوايتي القراءة، ومبتدئة بالعزف على القانون.
المقالات: 15

اترك ردّاً