تغيير العملات

اجمل موديلات بلايز 2020 يمكنك اقتنائها الآن

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

تنوعت موديلات بلايز 2020 بتنوع الأقمشة والطبعات والتصاميم، وشاهدنا الكثير من الموديلات التي احتلت منصات عروض الأزياء، منها ما كان ذو طابعٍ رسميٍ ومنها ما يمكن تنسيقه بأساليب مريحةٍ وعمليةٍ. 

ولأن الكثير من السيدات تحتاج دائمًا لتواجد بلايز رسميةٍ  في مجموعة ملابسها بسبب طبيعة العمل، أو بسبب المناسبات التي تتطلب إطلالةً رسميةً أنيقةً، اخترنا لكِ في هذا المقال أبرز صيحات البلايز الرسمية التي تواجدت بشكلٍ كبيرٍ هذا العام بتصاميم مميزةٍ وأنيقةٍ.

موديلات بلايز 2020 – بلايز رسمية

ربما يُعد هذا التصميم هو الأكثر شهرةً إذا ما ذكرنا البلايز الرسمية، وخاصةً بالأقمشة الرقيقة مثل الساتان أو الشيفون، يُمكنكِ تنسيق هذه البلوزة بطرقٍ متنوعةٍ، مثل:

بلوزة شيفون رسمية مع ربطةٍ على العنق باللون الأبيض، يُمكنكِ تنسيقها بسهولةٍ مع بنطالٍ أسود جينز أو كتان، ويُمكنكِ هُنا الاختيار ما بين الحذاء بالكعب العالي، أو الفلات البسيطة الرسمية.

موديلات بلايز 2020

يُمكنكِ اختيار بلوزة منقطةٍ  أو مزهرةٍ مع ربطةٍ على العنق لإطلالةٍ رسميةٍ ناعمةٍ إذا كنتِ لا تُحبين الإطلالات السادة، ويُمكن تنسيقها مع تنورةٍ رسميةٍ قصيرةٍ أو بنطالٍ.

بلايز رسمية مع ربطة في الأسفل:

من التصاميم الرسمية المميزة والمختلفة في موديلات بلايز 2020 ، وغالبًا ما تكون قصيرةً لذلك يجب تنسيقها مع بنطالٍ عالي الخصر، ونجدها بأقمشةٍ مثل الساتان والكتان.

جربي تنسيق بلوزة سوداء مع ربطةٍ في الأسفل مع بنطال كتانٍ أبيض عالي الخصر وحذاءٍ أسود مناسب.

أيضًا يُمكنكِ تنسيق بلوزة ساتان كحلية مع بنطال كتان بيج وكعب بنفس اللون أيضًا.

لإطلالةٍ مميزةٍ ومختلفةٍ جربي هذه البلوزة مع تنورةٍ سوداء جلد قصيرة. 

بلوزة رسمية بطبعاتٍ مختلفةٍ:

تُعد النقشات المختلفة مثل نقشات جلد الحيوانات والتخطيطات المتنوعة اتجاهًا بحد ذاته في عالم الموضة والأزياء، ونَجد لها نصيبًا كبيرًا على منصة العرض في كل موسمٍ، وفي البلايز الرسمية نجد الكثير من التصاميم ذات النقشات المختلفة التي يُمكن اعتمادها للحصول على إطلالةٍ رسميةٍ وعصريةٍ في آنٍ واحدٍ.

نقشة جلد الفهد:

إحدى أهم النقشات التي لا يخلو أي موسمٍ منها، يُمكنكِ اختيار بلوزة جلد الفهد شيفون مع بنطالٍ أسود لإطلالةٍ رسميةٍ جميلةٍ، اختاري الحذاء الأسود بالكعب العالي لتكتمل إطلالتكِ المميزة.

نقشة جلد الأفعى:

لإطلالةٍ جريئةٍ وعصريةٍ اختاري بلوزة جلد الأفعى مع بنطال جلد أسود وكعبٍ عالٍ

.

تصوراتنا دائمًا للإطلالة الرسمية تكون حول الألوان الهادئة والمحايدة، ولكن هل هذه قاعدة…؟ من قال أنه لا يُمكننا إدخال الألوان القوية للإطلالة الرسمية؟

جربي بلوزة جلد الأفعى البدي مع تنورة جلدٍ قصيرةٍ حمراء واخطفي الأنظار بإطلالتكٍ المميزة.

البلوزة المخططة:

من صيحات موديلات بلايز 2020 المنتشرة بقوةٍ، سواء كانت تيشرت لإطلالة الكاجوال أو بلوزة رسمية، ويمكنكِ تنسيقها بطرقٍ مختلفةٍ.

البلوزة المخططة بشكلٍ طولي تكون دائمًا مناسبةً لكِ إذا كنتِ من صاحبات المقاسات الكبيرة. يُمكن أن تختاريها باللونين الأبيض والأسود بقصةٍ قصيرةٍ وربطةٍ مع بنطالٍ أسود رسمي لإطلالةٍ رسميةٍ تجمع بين الطابع العصري والكلاسيكي.

ابتعدي قليلًا عن النمطية وجربي البلوزة الملونة مع تنورة جلدٍ قصيرةٍ وكعبٍ مناسبٍ.

البلوزة منفوخة الأكمام:

تَعود هذه الموضة لثمانينات القرن الماضي، ولاحظنا عودتها على منصات عروض الأزياء منذ عدة مواسم، وتتميز بكونها ذات طابعٍ أنثويٍ بحت، تُضيف الكثير من النعومة والرقة للإطلالة، لكن للأسف لا تناسب كل الأجسام لأنها تُضيف حجمًا إلى الأكتاف والجزء العلوي من الجسم، فإذا كنتِ تملكين أكتافًا عريضةً ننصحكِ بالابتعاد عنها وخاصةً التصاميم التي تكون الأكتاف منفوخةً فيها كثيرًا.

جربي تنسيق بلوزة بيضاء سادة بأكمامٍ منفوخةٍ مع تنورةٍ رسميةٍ وكعبٍ عالٍ لإطلالةٍ رسميةٍ رقيقةٍ.

ستبدو جميلةً أيضًا مع بنطال جلدٍ أسود بخصرٍ عالٍ.

ستكون بلوزة أكمام الدانتيل المنفوخة إضافةً جميلةً لخزانتكِ لتتمتعي بإطلالةٍ رسميةٍ ملفتةٍ وعصريةٍ، يُمكنكِ تنسيقها مع بنطالٍ رسمي بيج وكعبٍ مناسبٍ.

تابعي حسابنا على انستاغرام للمزيد من الاطلالات والاقتراحات التي ستنال إعجابك

بلوزة ساتان سادة:

ظهرت هذه القماشة بقوةٍ في عالم الموضة، وشاهدنا الكثير من التصاميم منها مثل الفساتين الناعمة وغيرها، حيث تُضيف الكثير من الرومانسية للإطلالة، لذلك يُمكنكِ اختيار بلوزة ساتان سادة لإطلالةٍ رسميةٍ رومانسيةٍ وأنيقةٍ.

جربي بلوزة ساتان بيج مع بنطال جلدٍ أسود أو مع تنورة جلدٍ قصيرةٍ، فإن تنسيق هاتين القماشتين موضةٌ رائجةٌ جدًا.

يمكنكِ تنسيقها أيضًا مع بنطال جينز سكيني وحذاءٍ رياضي، ولكن لتكون إطلالتكِ الرسمية متكاملةً اختاري الكعب معها.

بلوزة البوبلين:

بلوزة البوبلين اللطيفة بالقبة الوسعة من القطع العصرية التي يُمكنكِ اعتمادها في الإطلالات الرسمية المريحة، جربي تنسيقها مع بنطال قماشٍ بلونٍ فاتحٍ واختاري الفلات الناعمه معه.

من المهم أن تراجعي أيضاً: موديلات عبايات 2020موديلات فساتين سهرة 2020

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *