تغيير العملات

موضة خريف وشتاء 2023 -2024

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

أيامٌ قليلة تفصلنا عن انتهاء عام 2022 واستقبال 2023، ولا يكمن الأمر باختلاف الأرقام فحسب؛ فإن هناك الكثير من التغييرات التي تطرأ على تفاصيل الحياة بما فيها الموضة والأزياء وغيرها، لذلك فإن الغالبية العظمى تنتظر بفارغ الصبر موضة خريف وشتاء 2023 -2024 للحاق بركب البقية في ارتياد الموضة.

موضة خريف وشتاء 2023 -2024

طالما وضعنا على طاولة النقاش أمر موضة خريف وشتاء 2023 -2024 فإننا حتمًا سنوسع النطاق عن الملابس؛ ونشمل المزيد من التفاصيل التي تضمن اكتمال اطلالتك باستقبال ليلة رأس السنة، وتاليًا الخطاب موجه للمحجبات وغير المحجبات إجمالًا، هل أنتِ مستعدة لمواكبتها؟! 1

بروش آخر موضة شتاء 2023

بروش موضة شتاء 2023 -2024

بعد مضي عقدٍ من الزمن على اقتران البروش بسيدات المجتمع الكلاسيكي؛ عاودت الموضة الظهور مجددًا لتصبح صيحة تتسابق النساء لارتيادها، ومن الرائع أن البروش من الإكسسوارات الجميلة جدًا التي تضفي رونقًا وأناقة على المظهر الخارجي رغم صغر حجم هذا الإكسسوار.لكن هناك بعض التغييرات الطارئة نسبيًا عليه هذا الموسم؛ إذ يمكنك الخروج عن المألوف وتصميم بروش كبير الحجم مثلًا تيمنًا بتصميمات سان لوران وامبوريو ارماني وغيرهم الكثير.

الأظافر شعار ماركات شتاء 2023

واكبي موضة شتاء 2023 -2024 بتزيين أظافرك بشعارات الماركات العالمية، وأطلقي العنان لنفسك في اختيار التصميم والرسومات المبتكرة الآن، ارفعي الستار عن الماركة المفضلة لكِ برسم شعارها على أظافرك فإنه أسلوب جذاب للخروج عن المألوف، يمكنك تصميم ذلك بفرشاة رفيعة جدًا واختيار الألوان حسب رغبتك دون التقيد بالأصلي منها، كما يمكن لصالونات التجميل إتقان ذلك لك، ومن الجيد إعلامك أن هذه الموضة تلائم الأظافر الطويلة والقصيرة.

الحزام المزدوج والثلاثي

ترند جديد يصدح في عالم الموضة؛ يبدو أن الجنون سيد الموقف لهذا العام بعد اعتماد أكثر من حزام في لوك واحد موضة شتاء 2023، وقد تلاحظين انتشار هذا اللوك الجريء؛ لذلك سابقي الريح وكوني الأولى في ارتداء ذلك، يمكنك استخدام حزام جلدي رفيع وآخر من السلاسل ومتوسط العرض، كما ينصح أهل الموضة باختيار لون واحد أو مزج الألوان المتناسقة معًا.

اقرأ أيضًا: موضة شتاء 2023 سترات واسعة وألوان وردية للمحجبات

الوشاح الطويل موضة خريف وشتاء 2023 -2024

استكمالًا للحديث عن موضة خريف وشتاء 2023 -2024 كان لا بد من إعلامك بأن موضة الوشاح الطويل قد عادت مجددًا؛ فأنتِ على موعد مع شتاء دافئ وموضة أنيقة للغاية في هذا الخريف، إذ يضفي لمسة جمالية لا تستدعي التكلف والعناء إطلاقًا، وبإمكانك الاختيار ما بين الوشاح الرفيع أو العريض؛ إلا أن الطول المبالغ به أحدث موضة، كما تترك لك حرية الاختيار بالألوان حسب مظهرك ومن أبرز دور الأزياء التي أكدت على عظمة هذه الموضة دار Molly Goddard بطرحها فكرة وشاح أحمر مصنوع من القماش اللامع الذي أثار إعجاب النساء جدًا،، ولم تتأخر دار Antik Batik عن اللحاق بالركب إطلاقًا؛ فسرعان ما طرحت وشاحًا يجمع عدة ألوان منها البيج والبني والأحمر وغيرها.

جوارب طويلة موضة خريف وشتاء 2023 -2024

مجددًا أسلوبٌ جديد من إظهار الأناقة وتحدي المألوف بارتداء جوارب طويلة جدًا؛ وبذلك تواكبين الموضة وتحاربين برد الشتاء دون كلل، ففي موسم شتاء 2023 أصبحت الجوارب الطويلة وجهة للكثير من النجمات والفاشينستا، وهناك الكثير من الاقتراحات الممكن ارتداء هذه الجوارب بها، إذ يمكنك ارتداء شورت وجوارب طويلة وحذاء سنيكرز بكل أناقة، قد يكون الأمر غريبًا لكنه مألوفًا في عالم الموضة 2023؛ وفي أجرأ الإطلالات ارتداء الجوارب المزركشة والمطبوعة بالورود مع الصنادل. وللتذكير يبدو أن جودي أبوت هي صاحبة الموضة الأولى؛ فإننا نستذكرها في هذا الستايل.

اقرأ أيضًا: ألوان شتاء 2023 وموضة ظلال العيون

النظارات الشمسية 2023

نظارات شمسية موضة خريف وشتاء 2023 -2024

سلّطت دور الأزياء الأضواء على الإطلالات كاملة بأدق تفاصيلها، فلم تغض الطرف عن النظارات الشمسية أيضًا؛ إذ ظهرت صيحات مجنونة للغاية هذا الموسم، نستعرض وإياكِ أشهرها:

نظارات شمسية ملونة

بحيث يأتي هذا الموديل بإطارٍ ملون وعدسات بلون آخر، قد يزعج الأمر البعض إلا أنه يثير الدهشة للآخرين، وتحديدًا الراغبين في معاصرة كافة تفاصيل موضة خريف وشتاء 2023 -2024 تمامًا، إذ تعتبر لمسة دافئة على المظهر الأنيق لكِ.

نظارات شمسية سوداء

أيضًا من الموضة الرائحة ارتداء نظارة شمسية سوداء تمامًا لا يتخللها أي لون آخر، وللفت الأنظار يمكن تطبيق روج شفاه أحمر اللون.

نظارات شمسية بعدسات سوداء وإطار أبيض

يبدو أن عام 2023 مصر على استرجاع الصيحات القديمة! فإن موديل نظارات شمسية بالعدسات السوداء وإطار أبيض يعاود اجتياح موضة خريف وشتاء 2023 -2024 دون تأخر؛ وذلك بعد مضي فترة طويلة على الابتعاد عن هذا الموديل، وعادةً ما تتخذ العدسات حجمًا كبيرًا.

ختامًا، ينصح باختيار صيحات الموضة التي تلائمك وعدم اللحاق بكافة التفاصيل في حال عدم الملائمة، إلا أنه من الجيد أن معظم تفاصيل موضة خريف وشتاء 2023 -2024 تلائم شريحة واسعة سواء موضة للمحجبات أو غير المحجبات، شاركينا في التعليقات حول ما تنوين ارتياده فعلًا.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *