الموريكس دور 2021 ضجة جديدة ما بين الجمال والغرائب .. بالصور

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم

تسوقي الآن


الموريكس دور 2021 murex d’or 2021 حدثٌ جاء ليسرق الأضواء من حفل ميت غالا 2021 بعد ضجته الأخيرة، لكن كانت النكهة مختلفةً هذه المرة؛ فقد كانت سجادة الموريكس تعّج بإطلالاتٍ رائعة الجمال، وأخرى غريبةٍ نوعًا ما ممزوجة بأحداثٍ محرجة، صبّت السوشيال العربية جُل اهتمامها على هذا الحدث.

الموريكس دور 2021 يتحدّى جائحة كورونا

انطلاقًا من الإصرارِ على جعل اسم لبنان لامعًا في سماء الفن والجمال؛ أكّد القيمون على ضرورةِ فتح أبواب مهرجان الموريكس دور 2021 بدورته الـ 20 لهذا العام، وقد جاء ذلك بعد غيابِ عامٍ واحدٍ تحت تأثير جائحة كورونا COVID-19، التي بددت أمالًا كثيرة العام الماضي، كما كان للأوضاع الاقتصادية والمعيشية التي يعيشها الداخل اللبناني دورًا في تأجيل حفل 2020، لكن هذا العام افتُتح المهرجان تحت شعار “الأمل رغم الألم” في ربوعِ العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بمشاركةِ نخبةٍ من كبار النجوم العرب.

شعار الموريكس دور 2021

الموريكس دور 2021 .. أجمل إطلالات النجمات في الموريكس دور

كانت الفخامة والجمال هي الأكثر حضورًا في هذا المهرجان الفني السنوي، فقد كانت النجمات أيقونةً جماليةً وُضعت في خانة المقارنة بينهن؛ إذ بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداولِ صور أجمل إطلالات النجمات في الموريكس دور 2021 والخلاف على الأجمل منهن، لكن سنترك لك عزيزي القارئ حرية القرار بمشاهدةِ هذه الإطلالات:

نادين نجيم

نادين نجيم موريكس دور 2021
النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم من موركس دور

ترك المصمم الببناني العالمي زهير مراد بصمةً راقيةً على فستان نادين نجيم الذي أطلت به على الجمهور في مهرجان الموريكس دور 2021، فقد أثارت إعجاب الجميع بهذا الفستان الفضي الجريء، وما أضفى لمسةً جماليةً إضافيةً هو ذلك الكاب المرفق معه.

يُذكر بأن النجمة نجيم كانت قد استلمت جائزة أفضل ممثلةٍ لبنانيةٍ على مسرح موريكس دور في أعقاب النجاح الهائل الذي حققه كل من مسلسل خمسة ونص، وعشرين عشرين.

النجمة ماغي بوغصن

ماغي بو غصن موريكس دور 2021

بعد أن حقق مسلسل “الموت” نجاحًا ساحقًا؛ فقد استحقت النجمة ماغي بوغصن لقب أفضل ممثلةٍ عن مسلسل الموت في الموريكس دور 2021 في بيروت، حيث تقمصت شخصية سحر، وشارك في هذا العمل الفني كل من باسم مغنية، دانيلا رحمة، خالد القيش، محمد الأحمد وغيرهم من كبار الفن اللبناني والسوري.

عن إطلالةِ ماغي بوغصن في Murex Dor 2021 التي استقطبت أنظار المعجبين أكثر؛ فقد أشرقت بفستانٍ كحلي مرصعًا بالباييت البراق ببصمةٍ أصيلةٍ من علامة لا بورجوازي، ولم تُغفل بو غصن الطرف عن ارتداء المجوهرات الماسية التي زادت من جمالها جمالًا إضافيًا.

الفنانة العراقية رحمة رياض

رحمة رياض موريكس دور 2021

قبل الانتقال مباشرةً إلى ضجة سقوط رحمة رياض في مهرجان الموريكس دور، لا بد أولًا من الإشارة إلى حصولها على لقبِ أفضل نجمة غناءٍ عربيةٍ، والتي أطلّت على الحضور بفستانٍ ذهبي فريدٍ من نوعه بلمساتِ المصمم زهير مراد، وبدأت الأراء ما بين معجبٍ وناقدٍ تدور حولها.

من الجدير بالذكرِ أن الفنانة رحمة رياض قد أصيبت بالإغماء، وتسارعت سيارة الإسعاف للوقوف على حالتها الصحية؛ والتي أكدت أن سبب ذلك قلة النوم والأكل ونتيجة الإرهاق.

الفنانة السورية ديما قندلفت في الموريكس دور 2021

ديمة قندلفت موريكس دور 2021

حققت الفنانة السورية الشابة ديما قندلفت لقب أفضل ممثلةٍ عربيةٍ عن مسلسل الهيبة في حفل الموريكس دور 2021 الحالي، وقد ظهرت قندلفت بإطلالةٍ ملائكيةٍ بيضاء أبهرت الحضور؛ إذ وقع اختيارها على فستانٍ أبيض ناصع مرصع باللآلئ البيضاء.

النجمة أروى / لجنة تحكيم الموريكس دور 2021

أروى موريكس دور 2021

نشرت الفنانة أروى منشورًا عبر حسابها الشخصي تُعبر به عن شعورها بالفرح لمشاركتها في لجنة التحكيم في مهرجان الموريكس دور 2021 في بيروت، وقد قدّمت أغنيةً رائعةً (الو بيروت) تعظيمًا للبنان.

أطلت أروى بفستانٍ أحمر من تصميم نجا سعادة، والذي وضع الأخير ذوقه الراقي في تصميم الفستان بتدرجاتِ اللون الأحمر، ووجهت أنظارها لارتداءِ المجوهرات الماسية المزينة بالياقوت الأحمر، وأيضًا الذهب الأبيض.

غرائب في الموريكس دور 2021

من الجدير بالذكرِ أن الفنان السوري قصي خولي كان الأكثر إثارةً للغرابةِ وسط جمهوره؛ وذلك بعد أن أطّل بمظهرٍ غريبٍ نسبيًا؛ إلا أنه قد اعتبر ذلك لوك جديد على حد قوله؛ حيث اختار شعرًا أحمرًا ليطل به على الجمهور ويتسلم به جائزة أفضل ممثلٍ عربي لعام 2021.

إطلالة قصي خولي،  موريكس دور2021

في واقعةٍ غريبةٍ على خشبة مسرح مهرجان الموريكس دور 2021 السنوي، توجه مقدم الحفل إلى مقاطعة الفنانة نادين نجيم خلال إلقاء كلمةٍ مؤثرةٍ بعد تكريمها، إلا أنها تعاملت بكامل اللطف والرقي مع الحدث؛ وأشارت له بأنها ما زالت ترغب بتقديم التحية لأبنائها، قائلة: ”

“بما إنه قطعلي كلمتي رح كفيها هون … بوسة كبيرة لولادي أنا بسببكم و كرمالكم وصلت لهل مكانة ورح كفي ! شكراً لشركة الصبّاح على ثقتكم فيي ومحبتكم الكبيرة الي ولكل الناس يلي بيحبوني أنتوا مصدر قوتي !”

استكمالًأ للغرائب التي وقعت في الموريكس دور 2021؛ فقد تناست النجمة رحمة رياض التعب والإرهاق؛ وصعدت إلى المسرح لتُكمل الحفل وتحظى بتكريمها، ويُذكر بأنها كانت برفقة زوجها ألكسندرعلوم، وتاليًا رحمة رياض بعد سقوطها

في سطور هذا المقال نأمل أن تضفي بصمتك عزيزي القارئ من خلال مشاهدتك لأجمل الإطلالات في مهرجان الموريكس دور 2021 المقام في بيروت، ولا ننسى وجود كلٍ من الفنانات والفنانين: بوسي شلبي، نادية الجندي، معتصم النهار، باسم مغنية، جورج خباز وغيرهم الكثير.

المصدر: 1

شاركي المقال 😍
الصورة الافتراضية
إيمان الحياري
المقالات: 4

اترك ردّاً