ألوان شتاء 2023 وموضة ظلال العيون

يأتي كل موسم محملًا بالعديد من المفاجآت والموضات الجديدة، سواء بالملابس أو المكياج أو غيرها، وقد يكون ذلك مرضيًا لبعض الأذواق ومغايرًا لأخرى، إلا أن ألوان شتاء 2023 وموضة ظلال العيون قد جذبت الانتباه وجمهرت النساء حولها لألوانها الرائعة، وذلك لما حققته الألوان من تناسق واندماج مع الملابس وصيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم.

ألوان شتاء 2023 وموضة ظلال العيون 

شتاءٌ قارس البرودة يعيشه العالم حاليًا، ولكن ليس هذا ما تعاني منه المهتمات بالموضة وصيحاتها؛ فإن ألوان شتاء 2023 وموضة ظلال العيون هي الأكثر أهمية لهّن حتى يتمكن من مواكبتها واللحاق بما جاء به ركب السجادة الحمراء من إطلالات فريدة من نوعها وجذابة، ولذلك لم نكن أقل شأنًا من غيرنا لذلك حرصنا على الإتيان بالتفاصيل ووضعها على طبقٍ من ذهب بين يديكِ:

الألوان الرائجة شتاء 2023

تمكنت النجمات العالميات على السجادة الحمراء في عروض 2023 من إنهاء الجدل؛ فقد رفعن الستار عن ألوان الموضة المنتظرة للعام الحديد، فإن الألوان الأكثر انتشارًا إلى اللون الوردي والأصفر البارد والأحمر من حيث الملابس، إلا أن موقع Whowhatwear قد سلط الضوء على ألوان شتاء 2023 وموضة ظلال العيون المنتظرة، وتتمثل بما يلي:

الجليتر اللامع 

الجليتر اللامع من ألوان شتاء 2023 وموضة ظلال العيون الرائحة

من المنتظر رؤية ظلال العيون اللامعة تجتاح عالم المكياج عام 2023 المنتظر، وتحديدًا بأن أجمعت الفنانات العالميات على الظهور بهذا المظهر فوق السجادة الحمراء؛ فقد التقطت الكاميرات مكياج عيون لامع بالألوان الجريئة منها الفوشيا والأحمر والأزرق، بحيث يقتصر الآي شادو على لون واحد فقط من الجليتر دون الدمج مع ألوانٍ أخرى.

الستراس (الفصوص اللامعة)

رغم انقضاء عهد الستراس والجليتر اللامع كليًا في عالم مكياج العيون؛ إلا أنه قرر العودة مجددًا مع حلول 2023 ليثبت وجوده، وتتجلى الموضة حول اختيار فصوص لامعة بعدةِ ألوان مختلفة مختارة بعناية من ألوان شتاء 2023 وموضة ظلال العيون المعتمدة حاليًا، إذ توزع على الجفن العلوي والسفلي وفي محيط العين إجمالًا؛ لكن أعتقد أن ذلك يحتاج امرأة جريئة نسبيًا؛ فإنه لا يناسب مكياج الحياة اليومية إطلاقًا.

الألوان الفاقعة الصريحة

فرصة جديدة لعاشقات الألوان الفاقعة الصريحة فإنها ستتجلى في عالم ألوان شتاء 2023 دون جدال، لكن هل حقًا ستجرؤ جميع النساء على خوض هذه التجربة أم ستقتصر على الجريئات؛ وتحديدًا بأن الموضة تتمثل بتظليل العين بدرجة فائعة من الدرجات الفسفورية، وإحاطتها بما يحيط بها بألوانٍ مقاربة، ثم تحديد منطقة الجفن بأي لون من ألوان القلم وإضافة الكحل تحت العينين.

الملصقات المضيئة

توجهت أنظار خبراء التجميل إلى الملصقات المضيئة لإثارة الدهشة أكثر، فإن أقصى درجات الجرأة أن تتجلى بظهور المرأة بالملصقات المضيئة على العينين في قائمة ألوان شتاء 2023 حتى يتم لصقها في المناطق المظلمة، ولكن هذه الموضة تلائم السهرات.

ألوان شتاء 2023 ملابس

بعد الحديث المطوّل عن ألوان شتاء 2023 من ظلال العيون، لا بد من العروج إلى خزانة ملابسك للوقوف على الألوان التي ستحتاجين إليها حتمًا في هذا الشتاء؛ فقد أكد مصممو الأزياء على ضرورة اختيار الألوان الجذابة حتى تمنحك مقدارًا كافيًا من الدفء والطاقة لتقاومي برودة هذا الشتاء القارسة، وتحديدًا اللون الأحمر الفاقع المشابه للحمم المنبثقة عن البركان.

ولا تنسي اقتناء درجات اللون البرتقالي وتحديدًا اليوسفي، مع الاهتمام بتغذية رفوف خزانتك بألوان الخردل (المسترد) والأصفر بدرجاته فإنه فرصة للحصول على التدفق والانطلاق في هذا الموسم، والأخضر بدرجاته للاستزادة بالهدوء والثقة.

ولم يتوانى المصممين عن اختيار درجات اللون الرمادي للحصول على التوازن والحيادية، ودرجات الباستيل الوردية للاستمتاع بمشاعر الرقة والأنوثة من بين توجهات الألوان لهذا العام.

شتاء 2023 للمحجبات

لم تكن المحجبات أقل حظًا من غيرّهن، فقد جاءت السترة كبيرة الحجم أو كما تعرف باسم بيج سايز من الجاكيتات والمحجبات والمعاطف لتغطي عالم الموضة للمحجبات في شتاء 2023، إذ يضفي عليهن لمسة إضافية من الاحتشام، وأيضًا التنانير الواسعة المنسقة مع السترة والأحذية، ولإضافة لمساتك الخاصة يمكنك إضفاء حزام جلد للحصول على إطلالة شيك للغاية.

ختامًا، اختاري إطلالتك مما يناسب حياتك اليومية والمناسبة التي تنوين الذهاب إليها ضمن قائمة ألوان شتاء 2023 لظلال العيون أو الملابس، فقد وفر عالم الموضة تفاصيلًا واضحة للمحجبات وغير المحجبات لضمان إرضاء جميع الأذواق، بإمكانك التسوق من متجر شيك هانم للحصول على إطلالتك كاملة.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *