أخيرًا فالنتينو يدخل عالم الجمال، لا مزيد من إضاعة الوقت أو الفُرص

تقوم العلامة التجاريّة الفخمة الأيقونيّة برعاية خط المكياج الخاص بها للمرّةِ الأولى، فالنتينو يدخل عالم الجمال أخيرًا و يطلق مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بالعلامة التجاريّة في أواخر أيّار الحالي.

اختاري اطلالتك القادمة من مجموعة شيك هانم، بتصاميم فريدة مناسبة لذوقك، وشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم
تسوقي الآن

تقوم العلامة التجاريّة الفخمة (فالنتينو) برعاية خط المكياج الخاص بها للمرّةِ الأولى بدخول عالم الجمال وذلك من خلال إطلاق مجموعة مُستحضرات التجميل الخاصة بالعلامة التجاريّة في أواخر أيّار الحالي.

انتظرت فالنتينو ستين عامًا لتؤرخ باللون الأحمر، أحمر الشّفاه الخاصّ بها. بالنّسبةِ للعلامة التجارية التي يُعتبر لون هويّتها البصرية اللون الأكثر شيوعًا في عالم مُستحضرات التجميل، فمن الجدير التساؤل لماذا استغرقَ الأمر وقتًا طويلاً؟ حسنًا، على الأقلّ فالنتينو يدخل عالم الجمال أخيرًا ولا يُضيع المزيد من الوقت أو الفُرَص.

تماشيًا مع مُتطلّبات المُستهلكين في القرن الحادي والعشرين، تمّ ابتكار ماركة Valentino للمكياج لتكون واحدةً من أكثر العلامات التجاريّة تنوّعًا و شموليّةً في مجال الجمال الفاخر. مجموعةٌ مفتوحةٌ لجميع الأجناس والأعمار والثّقافات، ستتميز هذه المجموعة المتنوعة من أحمر الشفاه و درجات كريم الأساس بمُطابقةٍ مثاليّةٍ لكلّ لون بشرة و أسلوبٍ شخصيٍ.

عادةً ما يتمّ تسويق مستحضرات الجمال حصريًا للنساء، لكن فالنتينو هذه المرّة قام بتغيير اللعبة، نظرًا لأن الدار كانت أول من أدخل الملابس الرجالية في عالم الكوتور والأزياء الراقية لهذا الموسم، فإنّ إمكانيّة جمعها للجنسين في علامة جماليّةٍ واحدةٍ لن تكون مفاجأةً لأحد.

فالنتينو يدخل عالم الجمال قريبًا، لكن ماذا عن العطور؟

فالنتينو ليست جديدةً كليّاً على الجمال، فقد باعت العلامة التجارية العطور من خلال شراكات الترخيص مع Unilever و Procter & Gamble و Puig قبل توقيع عقدها مع L’Oréal في 2018 لتصنيع منتجات التجميل الخاصة بها. أُطلقت العطور الأولى بموجب الشراكة في عام 2019. أُصدر Voce Viva في عام 2020 مع ليدي غاغا كوجهٍ للحملة.

لوريال هي الشركة المُصنّعة المحظوظة لتأمين ترخيص فالنتينو، ومن المثير للاهتمام، أنّ فالنتينو لا تتبع طريقة تمديد العلامة التجارية لمستحضرات التجميل الفاخرة كأقرانها من دور الأزياء التي أطلقت خطوطًا جماليّة، بل تخرُج من الصندوق بأسلوبها الخاصّ، فالنتينو يدخل عالم الجمال من أوسع أبوابه عبر الاستيحاء من آخر الصيحات الرائجة للمكياج خلال العصر الجديد و ضخّ القليل من المرح في منتجاتها.

تصور Pierpaolo Piccioli -المدير الإبداعي الشهير لفالنتينو- خط المكياج على أنه “كوتور” لوجهك، مع تلميحات من “التناقُض”. تم استخدام أشخاص حقيقيّين وليس عارضين مدرّبين للحملة لزيادة واقعيتها (كوتور لأشخاصٍ عاديّين، كوتور للجميع). و بالطّبع ارتدت العارضات أزياء فالنتينو من الرأس إلى أخمص القدمين و تميّز المكياج بالجُرأة غير المعتادة في هكذا إعلانات، كما اختار Piccioli الرفاهيّة الواقعيّة البعيدة عن التصنّع، وكانت رسالتهُ المزج بين الفخامة والحقيقة.

أمّا أسعار المنتجات فهي مُماثلةٌ تمامًا لمنازل فالنتينو الفاخرة المجاوِرة، حيث يتم بيع كريم الأساس مقابل 64 دولارًا وأحمر الشفاه مقابل 30 دولارًا. بالطبع لا بدّ للموضة من لمسةٍ صغيرةٍ في المجموعة أيضًا مع حقيبةٍ صغيرةٍ بقيمة 235 دولارًا لمنتجات مكياجك المفضّلة. هل ستكون ميزانيّة الشخص “العادي” الذي يبدو أن الدار تستهدفه كافيةً للحصولِ على مُنتجاتها؟

على الأرجح أنّ الإجابة نعم. فالمستهلكون الذين يحلمون باقتناء أزياء العلامات التجاريّة للمصمّمين العالميّين سيجدون شراء مُستحضرات التجميل الفاخرة صفقةً مقبولةً. 30 دولارًا ثمنًا لأحمرِ الشّفاه تبدو صفقةً مُمتازة مقارنةً بحقيبة يدٍ بقيمة 3000 دولار. لذلك إذا كُنتِ من مُحبّات الشفاه الحمراء، فستجدين حتمًا إصدارًا مميّزًا بدرجتِك المفضّلة في مجموعة فالنتينو المُقبِلة.

بالنسبة إلى أكبر العلامات التجارية للأزياء الفاخرة، يصبح خط التجميل ملحقاً لا غنى عنه ولا بدّ منهُ على ما يبدو، وتطالب فالنتينو أخيرًا بمساحتها على منصة التجميل في الأسابيع المُقبِلة. حيث أنّ فالنتينو يدخل عالم الجمال عبر إطلاق خطّ الدّار الأول من مُستحضرات التجميل الملونة وذلك بإقامة حملةٍ لمدة شهر في سيلفريدجز ابتداءً من 31 أيّار.

سيتم فتح الطلب المسبق على موقع فالنتينو في 1 حزيران من العام الجاري و ستدخل المجموعة إلى أسواق أوروبا عبر متاجر مختارةً في الولايات المتحدة مع حلول شهري آب و أيلول.

فالنتينو يدخل عالم الجمال

من رموش البتلات الدراماتيكية لربيع وصيف 2019 إلى الماكياج القويّ على مرّ الأعوام، قدّمت فالنتينو باستمرار لمسات الجمال المفضلة لدينا موسمًا بعد موسم. ولكن، على عكس غالبية العلامات التجارية الفاخرة الأخرى، لم تتفرغ دار الأزياء الإيطالية أبدًا إلى ابتكار خطّ جمالٍ خاصٍ بها حتى اليوم، لكن من المؤكّد أنّها بعد ذلك التأخير لن تخيّب آمال مُحبيها وستكون على قدرٍ من الرقي والجودة يتناسب مع فخامتها المعتادة.

اكتشفي أيضًا مع شيك هانم الجديد في صيحات مكياج 2021.

ليصلك جديدنا تابعينا على صفحتنا على انستغرام و فيسبوك

Newsletter Updates

Enter your email address below to subscribe to our newsletter

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.