تغيير العملات

7 من صيحات موضة 2021 المنتشرة على انستغرام

يعتبر انستغرام أحد أهم منصات متابعة صيحات موضة 2021 خصوصًا، و مختلف المواسم عمومًا، بتصفُّحٍ سريع لصور و منشورات روّاد منصة التواصل الاجتماعيّ هذه و ستجدين الكثير من القطع المميّزة و التنسيقات المُلهمة، تعرفي إلى أهمها مع شيك هانم.
مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

يعتبر انستغرام أحد أهم المنصات التي تعرض أهم صيحات موضة 2021 خصوصًا و مختلف المواسم عمومًا، فقط قومي بتصفُّحٍ سريعٍ لصور و منشورات روّاد منصة التواصل الاجتماعيّ هذه و ستجدين الكثير من القطع المميّزة و التنسيقات المُلهمة المنتشرة في كلّ مكان، كما ستطّلعين على آخر مستجدات عالم الموضة و أكثر صيحاتهِا رواجًا وانتشارًا و طرق ارتدائها المختلفة بما يتناسب مع أسلوبكِ الخاصّ.

من طبقات الاكسسوارات المعدنية التي تتألق على عنق الجميع إلى قطع شعار برادا الشهيرة وتلك البناطيل الواسعة، ستقعين في الحيرة حتمًا و ترغبين في الحصول على قائمةٍ طويلةٍ من الملابس والاكسسوارات الجميلة، لذا و لجعل الأمر أكثر سهولةً و يُسرًا، كلّ ما عليكِ فعله هو أن تشاهدي معنا 7 من صيحات موضة 2021 الأكثر شهرة على Instagram، والتي ستأخذ مكانًا في قائمة أمنياتك الشخصية و ستتربّع في مكانها الخاصّ داخلَ عربة التسوق الخاصة بكِ للموسم المقبل بالتأكيد.

7 من صيحات موضة 2021 الأكثر شهرة على إنستغرام

  • سترات قصيرة محبوكة shrugs

يبدو أن المصممين يعيدون ابتكار المنسوجات وهدايا الجدات اللطيفة بأروع الطرق الممكنة في وقتنا هذا، وقد رأيناها في موسم الموضة الحالي على شكل بلوزة بقطعتين، و لا يسعنا أن نحب هذه القطع متعددة الاستخدامات أكثر من ذلك، اقتني إحداها للإجازات الجبلية و مساءات بداية الصيف بنسماتها اللطيفة.

  • السراويل القطنيّة الضيقة الموصولة بالقدم Stirrup Leggings

تعتبر البناطيل الضيقة المريحة جزءًا أساسيًا من الخِزانات الصيفية للكثير من السيدات، لكننا نراهم يتخذون أسلوبًا جديدًا لم يسبق له مثيل من قبل في عالم الأزياء. سواء ارتدتهم السيدة تحت الفساتين أو مع قمصانٍ بأزرارٍ ناعمةٍ، فإن الStirrup Leggings على وجه الخصوص أصبح من أساسيات خزانة الملابس الرائعة و المنتقاة بعنايةٍ في عالم الموضة اليوم.

القطع ذات الثقوب

من أجمل صيحات موضة 2021 المنتشرة مؤخرًا، خصوصًا مع قدوم الصيف، القطع التي تحتوي ثقوبًا رقيقة شبيهة بثقب المفتاح و التي تظهر في كل مكان. تضمن هذه الأزياء تهويةً ممتازة في أيام الصيف الحارّة، على الرغم من أنه قد لا يكون الاتجاه الأكثر عمليّةً في الحياة الواقعيّة اليوميّة، إلا أنه مميزٌ و ممتعٌ بالتأكيد، اعتمديه عندما ترغبين بلفت الأنظار و حبس الأنفاس بإطلالةٍ مميزةٍ و عصريّةٍ.

  • القطع التي تحمل شعار برادا

فجأةً، دخلت قطع شعار برادا الأيقونيّة ساحة صيحات موضة 2021 بقوّةٍ و بطريقةٍ مذهلةٍ، من الأحذية الرياضيّة الضخمة المميزة و الشهيرة منذ الخريف الماضي إلى حقيبة Cleo التي تباع بكثرة و في كل مكان، تعدّ القطع التي تحمل هذا الشعار من اللمسات النهائية التي يجب إضافتها إلى خزانة ملابسك لتكتمل أناقتك في هذا الموسم.

  • قبعات البيسبول

تعتبر قبعات البيسبول واحدةً من صيحات الموضة التي تمّ رصدها و مشاهدتها في كل مكانٍ على مدارج ربيع و صيف 2021، حيث أضافتها علاماتٌ تجاريةٌ مثل Celine في كل إطلالةٍ تقريبًا من عروض أزيائها.
على الرغم من أننا قد لا نكون من محبي القبعات، إلا أنّ هذه الإضافة الغنية لإطلالاتِكِ النهاريّة تُعتبر أحد الاتجاهات العمليّة جدًّا تحت حرارة شمس الصيف و التي تستحق تجربتها بالفعل.

  • الحقائب ذات التصاميم الهندسية

في الآونة الأخيرة، سجّل التجار ارتفاعًا في مبيعات الحقائب الكبيرة ذات التصاميم منتظمة الشكل، و هو انعكاسٌ لما رأيناه في مجموعات الأزياء على مدار الموسم، فقد كانت الحقائب المنتظمة الشكل الكلاسيكيّة غالبًا ما تحلّ محل الأنماط العصرية السابقة في الآونة الأخيرة من هذا الموسم.

هناك الكثير من الاكتشافات القديمة الرائعة للبحث عنها و العودة إليها في صيحات موضة 2021، لا تتردّدي بانتقاء حقيبتكِ التي ستتسع لجميع متطلّباتك اليوميّة و تمنح إطلالتكِ لمسةً من الرُّقيّ.

  • البناطيل الواسعة

لا يعتبر بنطال الدنيم ذو الأرجل العريضة و البنطال القماشيّ الفضفاض من أكثر البنطلونات المريحة التي يمكنك اقتناؤها فحسب، بل حتى أنّكِ عند تنسيقه مع الصدريات و القمصان و البلوزات القصيرة، ستلاحظين حتمًا أنكِ لن تتمكني من ارتداء الجينز و البناطيل الضيّقة مرّةً أخرى بعد الآن. اجمعي بين الراحة و الأناقة و مُواكبة آخر صيحات موضة 2021 في آنٍ واحد عبر اقتنائك لهذه البناطيل الأنيقة سهلة التنسيق.

على الرغم من أن صيحات موضة 2021 المنتشرة على انستغرام قد تبدو، للوهلة الأولى كسلسلةٍ من التناقضات المختلفة، إلا أنها تشترك في شيءٍ واحد؛ و هو العمليّة و الواقعيّة و سهولة التطبيق في الحياة اليومية.
إذًا فقد حان الوقت لرفع جاذبية إطلالاتكِ الصيفيّة اليوميّة بإضفاء لمساتٍ أكثر رقيًّا وتجددًّا مما فعلناه في المواسم الفائتة، نرجو أن يكون اطّلاعكِ على القائمة السابقة المستوحاة من أكبر منصات التواصل الاجتماعيّ تأثيرًا قد ساهمَ في إلهامِ إطلالاتِكِ المقبلة و قلّل من حيرتكِ حول خيارات الصيف لمظهرٍ مفعمٍ بالأناقة و الجمال.

تابعي شيك هانم على فيسبوك و انستغرام للمزيد من الإلهام لإطلالتكِ القادمة.

و اكتشفي المزيد من آخر مستجدات الموضة معنا، تعرفي إلى أجمل تريندات صيف 2021 و أبرزها.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *