تغيير العملات

6 أنواع من الجاكيتات الشتوية عليكِ اقتنائها في 2020

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

مع اقتراب بداية الشتاء والأيام الباردة التي نحتاج فيها لجهدٍ أكبر في تنسيق إطلالةٍ أنيقةٍ، يجب علينا أولًا التعرف إلى آخر صيحات الموضة للألبسة الشتوية، وخاصةً الجاكيتات التي تُعدّ أهم قطعةٍ في خزانة كل فتاةٍ خلال فصل الشتاء، فهي القطعة الأساسية في كل إطلالةٍ، واليوم نستعرض أجمل جاكيتات شتوية للبنات 2020

تتنوع موديلات الجاكيتات كل عامٍ لنجد منها ما يُناسب الإطلالات الرسمية أو الكاجوال، كما أن بعضها قد لا يكون ملائمًا  للأيام شديدة البرودة، لذلك جمعنا لكِ في هذا المقال آخر صيحات الموضة للجاكيتات في هذا الموسم وأفكارًا ملهمةً يمكنكِ تنسيقها، لكي تكوني على استعدادٍ تامٍ لموسمٍ جديد.

جاكيتات النفخ – جاكيتات شتوية للبنات 2020

أو الجاكيت المطرية التي لا بدّ منها في كل موسمٍ، فهي الوحيدة التي ستؤمن لكِ الحماية في الأيام الماطرة، وتتميز بأنها مناسبةٌ للإطلالات اليومية العملية فكل ما عليكِ فعله هو اختيار بنطال جينز وبلوفر بألوانٍ مناسبةٍ لتكون إطلالتكِ عصريةً.

اختاري جاكيت نفخ بألوان الباستيل ونسقيها مع بنطال جينز فاتح وبلوزة بقبةٍ عاليةٍ.

جاكيتات شتوية للبنات 2020 - فضي

من التنسيقات المميزة أيضًا لهذه الجاكيت، اختيارها مع بنطال كتان واسع من نفس اللون وسنيكرز أبيض.

جاكيت نفخ لون بيج

من الجاكيتات الرائجة حاليًا هي الجاكيت المطرية الطويلة، هل يمكنك أن تتخيلي كمية الدفء التي ستوفره لك هذه الجاكيت؟؟ ننصحك باعتمادها مع الإطلالات الرياضية والكاجوال اليومية.

جاكيت نفخ لون ابيض

 جاكيت الجلد:

من الصعب أن يخلو أي موسمٍ من جاكيت الجلد، فهي الجاكيت المفضلة عند الكثيرات، حيث يُمكننا استخدامها في الإطلالات الرسمية والكاجوال بسهولةٍ. 

ولعلّ موديل جاكيت الدراجة النارية هو من أشهر تصاميمها، ولايمكن أن لايكون ضمن قائمة اجمل جاكيتات شتوية للبنات 2020 ويُمكنكِ اختيارها مع بنطالٍ بني و بوتس بساقٍ قصيرةٍ بني بالإضافة لتيشرت أبيض.

جربيها أيضًا مع المامي جينز وحذاءٍ رياضي مناسب لإطلالة كاجوال عصرية.

التصميم الفضفاض منها أصبح ينتشر بسرعةٍ وشاهدناها في الكثير من مدونات الموضة و ارتدتها الكثير من النجمات، ويمكنكِ الاعتماد عليها بشكلٍ أكبر في الإطلالات الرسمية اليومية فهي تجمع بين الراحة والأناقة، جربيها مع بنطال قماش رسمي واسع وتوب مناسبة.

الجاكيت الرسمية:

إذا كنتِ سيدةً عاملةً تحتاجين لإطلالةٍ رسميةٍ كل يومٍ، فبالتأكيد ستكون الجاكيت الرسمية أو البلايزر هي صديقتكِ الدائمة، كما أنه يمكنكِ تنسيقها بطريقةٍ كاجوال، وتتوفر هذه الجاكيت باقمشةٍ سميكةٍ مثل الجوخ و المخمل لتناسب إطلالاتكِ الشتوية.

اختاري بلايزر مخمل بنية مع جينز وتوب بياقةٍ عاليةٍ، وانتعلي بوتس رسمي بكعب.

اختاري بلايزر كاروهات مع بنطالٍ رسمي وتوب بياقةٍ عاليةٍ باللون الأسود.

جربي بلايزر فضفاضة مع تنورة جلد وبلوفر بالإضافة لبوتس بساقٍ عاليةٍ لتكون إطلالتكِ عصريةً متكاملةً.

اختاري إطلالةً مميزةً وقومي بتنسيق الجاكيت الرسمية مع بنطال جينز، وبلوفر رياضية وتيمبرلاند أسود.

جاكيت الجينز

لا أعتقد أن أي فتاةٍ في العالم يمكنها التخلي عن جاكيت الجينز في خزانتها، فمهما كنتِ تفضلين الإطلالات الرسمية لن تستطيعي الاستغناء عنها وخاصةً التصاميم العصرية المتجددة التي تخطف الانظار كل سنةٍ على منصات عروض الأزياء.

جاكيت الجينز القصيرة مع الحزام من الأسفل والأكمام الواسعة، يمكنكِ تنسيقها مع بنطالٍ فاتحٍ عالي الخصر، يمنحكِ هذا التصميم إطلالةً رسميةً بعض الشيء لذلك يمكنكِ اختيارها لمكان عملكِ من خلال تنسيقها بطريقةٍ صحيحةٍ.

الجاكيت الفضفاضة التي يمكنكِ تنسيقها مع كافة الإطلالات اليومية الكاجوال.

جاكيت الجينز السوداء قطعةٌ مهمةٌ أيضًا، يمكنكِ تنسيقها مع البنطال الأسود أو الجينز بسهولة. 

جاكيتات جينز 2020

شاهدنا الكثير من تصاميم جاكيت الجينز التي تم إدخال الفرو إليها بطرقٍ جميلةٍ، إما على القبة أو في الأكمام أو بداخلها، وهي إضافةٌ مهمةٌ لخزانتكِ للأيام الباردة، يمكنكِ تنسيقها مع بنطال جينز وبوتس شتوي مناسب.

جاكيت الفرو: 

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالةٍ دافئةٍ وعصريةٍ وأنيقةٍ ننصحكِ بجاكيت الفرو، ما يميز هذه الجاكيت أنه يمكنكِ تنسيقها في الإطلالات اليومية وفي الإطلالات الرسمية أيضًا وحتى في المناسبات، فإذا كنتِ تحتاجين لجاكيت فوق فستان السهرة لن تجدي خيارًا مناسبًا أكثر من جاكيت الفرو، حيث تُضيف الكثير من الفخامة لإطلالتكِ.

لإطلالةٍ مليئةٍ بالفخامة اختاري جاكيت فرو قصيرة مع بنطال جلد أسود وبوتس بساقٍ عاليةٍ.

جاكيت فرو 2020

إذا كنت ترغبين بإطلالة كاجوال مميزة، اختاري جاكيت فرو فضفاضة باللون البني والمعروفة بجاكيت تيدي مع بنطال كاروهات عالي الخصر وسنيكرز أبيض.

اجمل جاكيت شتوي 2021

جربي جاكيت الفرو الطويلة مع بنطال جينز، وبلوزة بقبةٍ عاليةٍ وبوتس بكعبٍ قصيرٍ.

موديلات جاكيت 2021

في الكثير من المناسبات خلال موسم الشتاء نحتاج جاكيت فوق فستان السهرة، ولن نجد خيارًا أفضل من جاكيت الفرو التي تزيد من فخامة الإطلالة وجماليتها.

كانت هذه اختيارتنا لأجمل جاكيتات شتوية للبنات 2020. مارأيك بها؟ هل يمكن أن ترتدي أياً منها هذا الموسم؟

لاتنسي الاطلاع على المزيد من اختياراتنا لهذا الموسم من: بلوزات 2020عبايات 2020فساتين سهرة 2020

حسابنا على انستاغرام للمزيد من المحتوى الرائع

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *