تغيير العملات

موضة طلاء الأظافر 2023

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

لم تكن موضة طلاء الأظافر 2023 أقل حظًا من غيرها مع حلول العام الجديد، فقد اهتم أهل الموضة أيضًا بإظهار الجمال الأنثوي بواسطة الأظافر التي تستحوذ على مساحة عظيمة من اهتمام النساء أيضًا، إذ ينتظرن في كل عام آخر المستجدات حول ذلك للحاق بالركب فورًا.

طلاء الأظافر في شتاء 2023

يبدو أن شتاء 2023 يحتاج المزيد من الدفء؛ فإنه قارس البرودة، لذلك فإن موضة طلاء الأظافر 2023 قد أضفت لمسة من الدفء إلى جانب آخر صيحات موضة شتاء 2023 الدارجة، ومن الرائع أن جميع الأذواق باتت راضية بما حملته الموضة وخاصة طلاء الأظافر مع حلول السنة الجديدة، لكن هناك تركيزٌ وجب التنويه إليه أن جمال الطلاء يكتمل بالاهتمام بالأظافر واليدين كاملة، وإن كنت أنهيتِ هذه المهمة بنجاح لنمضي سويًا ونجوب بين آخر صيحات طلاء الأظافر الرائجة حاليًا.

موضة طلاء الأظافر 2023

لم يعد هناك متسع من الوقت للتأجيل أكثر؛ فقد آن الأوان للتوجه فورًا لاقتناء ألوان مناكير رائجة في هذا الشتاء من أقرب متجر لكِ، فإنه سيكون الطريقة الأمثل لاستكمال إطلالتك بغض النظر عن المناسبة، ومن أبرز ما سطع في سماء موضة طلاء الأظافر 2023 ما يلي: 1

الألوان الترابية

استوحى أهل الموضة من التوابل القديمة والتراب ألوانًا رائعة الجمال، وستتوارد إلى الذهن تساؤلات حول طبيعتها؛ فإنها تترنح بين ألوان القرفة والفانيلا والكاكاو بدرجاتٍ متفاوتة، أما الألوان الترابية فإنها غنية عن التعريف، سواء في المناكير أو الآيشادو وغيرها، لننطلق في رحلة في عالم تريندات طلاء الأظافر 2023 بالصور:

وانطلاقًا من الجمال المضاعف الذي تأتي به هذه الدرجات من ألوان مناكير 2023 وتلقي به على الأظافر؛ فإنها ستبقى أيقونة ترافقك في هذا الشتاء والتالي، وذلك ليس كلامنا فحسب؛ بل تبعًا لرأي مديرة البحث والتطوير لدى Apres Nail الشهيرة يونيس بارك.

اقرأ أيضًا: موضة خريف وشتاء 2023 -2024

اللون الأخضر بدرجاته

رغم الاستهجان الذي كان يطول طلاء الأظافر باللون الأخضر سابقًا، إلا أنه الآن يتصدر قائمة آخر صيحات موضة طلاء الأظافر 2023 بكل ثقة، في الواقع هناك درجات كثيرة يمكنك الاعتماد عليها في استكمال مظهرك الأنيق، دون إطالة لنذهب في رحلتنا بين الألوان الرائعة:

من درجات اللون الأخضر الراقية جدًا مع تصميم مميز على الأظافر اللوزية الطويلة، ويمكنك تعزيز جرعة الجمال بارتداء اكسسوارات مناسبة مستوحاة من موضة شتاء 2023.

اللون الأخضر الغامق جميل جدًا؛ فقد لاقى رواجًا وقبولًا هائلًا بين عشاق الألوان القاتمة، ويضفي دفء مضاعف خاصة عند ارتداء قفازات من الفرو الأنيق.

اللون الأخضر المائل للفيروزي الفاتح جدًا، ولا تنسي مزج اللون الأبيض على أطراف الأظافر لتكون الإطلالة أجمل، من الجميع أنه يناسب الأظافر المربعة متوسطة الطول أيضًا.

اقرأ أيضًا: 9 من أهم مستلزمات الفتاة من المكياج لا يمكن الاستغناء عنها

طلاء الأظافر المعدني 

عدة مسميات منها الطلاء المغناطيسي وآخر كلاسيكي وأخير الطلاء المعدني؛ إلا أن الجمال يصب في بوتقة واحدة تعكس لمعانًا مذهلًا في موضة طلاء الأظافر 2023، وتتاح أمامك الفرصة لاختيار اللون بما يتناسق مع الأوت فيت الخاص بكِ؛ لكن الخبر السار أن هذا النوع من الطلاء؛ فإن الدرجة الواحدة منه تتماشى مع عدة إطلالات بمختلف الألوان، مستعدة لمشاهدة أجملها!

ألوان النود موضة طلاء الأظافر 2023

من المثير أن درجات ألوان النود يستحيل لموضتها الإندثار! فإنها تسارع في مطلع كل عام لتعتلي قائمة ألوان موضة المناكير، وتنفرد بإضفاء هدوء مميز وجميل وأناقة على أظافر الفتاة، وتناسب بطبيعتها كافة المناسبات حتى الذهاب إلى العمل والجامعة وغيرها، جاهزة للاستمتاع بها!

الوان النود موضة طلاء الأظافر 2023
ألوان النود موضة طلاء الأظافر 2023
موضة طلاء الأظافر 2023 (3)

ألوان طلاء أظافر شتوية

حتى فيما يتعلق بألوان المناكير هناك موسم شتوي وآخر صيفي، وذلك حسب معايير الموضة والجمال، فإن الألوان المذكورة أعلاه موضة دارجة في هذا الموسم، إضافة إلى الرمادي بدرجاته المختلفة والأحمر الرائع الذي بات صديق المرأة في معظم إطلالاتها، نفضل اقتراح المزيد من ألوان طلاء الأظافر الشتوية بالصور لنقنعكِ بها خير اقتناع:

ختامًا، فإن عالم الأظافر يعج بالألوان الرائعة وبدرجاتٍ لا تخطر على بالك، يمكنك زيارة متجر ضخم للاطلاع على كافة الألوان الممكن اعتمادها في موضة طلاء الأظافر 2023 أو ابتكارها على طريقتك الخاصة، شاركينا ستايلك في تنسيق المناكير مع الملابس، وأي الدرجات تفضلين.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *