تغيير العملات

إطلالات المحجبات لعام 2021

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

الظهور بملابس متناسقةٍ وعصريةٍ هو هدف كل سيدة، لذلك تسعى أغلب السيدات للحصول على ملابس تواكب الموضة وتلائم جسدها وشخصيتها بنفس الوقت، وكثيرًا ما تُعاني السيدة المحجبة عند تنسيق ملابسها فقد كانت إطلالات المحجبات سابقًا تقتصر على نمطٍ معينٍ من الملابس سواءً العبايات بقصاتٍ تقليديةٍ، أو القمصان الطويلة والمانطويات، إلا أن عالم الموضة توسع بكافة المجالات بما في ذلك موضة ملابس المحجبات، و ظهرت الكثير من التنسيقات العصرية والمميزة التي تُظهر المحجبات بأجمل إطلالةٍ مع المحافظة على اللباس الشرعي الإسلامي.

ملابس محجبات 2021 – أجمل الإطلالات المواكبة للموضة

  • بلوزات وسترات أوفر سايز

من أجمل البلوز الرائجة لهذا العام هي الأوفر سايز، فهي مناسبةٌ للعمل والجامعة والتسوق، يمكنكِ تنسيقها مع سروال جينز ضيق أو بوي فريند، ومع حجابٍ بدرجات الأبيض، ويمكنكِ إكمال الإطلالة مع بوط أو سنيكرز، ستبدو إطلالتك شبابيةً ومميزةً.

كما يمكنك تنسيق بلوزة أوفر سايز رمادية تحتها قميص أبيض مع بنطالٍ ضيقٍ باللون الأسود، مع جزمةٍ وحقيبةٍ سوداء، وحجابٍ باللون النبيتي لتبدو إطلالتك أكثر إشراقًا وعصريةً.

ملابس محجبات 2021
  • موضة الكشاكش

تُعتبر القمصان المكشكشة من أبرز ملابس محجبات 2021 كما أنها ظهرت بموديلاتٍ ملائمةٍ للمحجبات، ويمكن تنسيقها بكل سهولة، فهي متوفرةٌ بأكمامٍ طويلةٍ دون الحاجة لتطبيق بلوزة بدي تحتها لأنها تُقلل من جماليتها.

يمكنك تنسيق القميص مع بنطالٍ واسعٍ وحذاءٍ بكعبٍ عالٍ مع شالٍ يتناسب مع ألوان القميص.

فساتين محجبات 2021

أو قميص أوف وايت مكشكش مع بنطال قماش باللون الفستقي مع حذاءٍ بكعبٍ عالٍ واختاري الحجاب باللون البيج، هذه الإطلالة مشابهةٌ لإطلالة حنين المعروفة على إنستغرام بالموظفة الفرفوشة، فقد كانت إطلالتها هذه ناعمةً وأنيقةً.

كما يمكنك تنسيق البلوز المكشكشة مع تنانير طويلةٍ ستعطيكِ إطلالةً أنثويةً جذابةً.

  • الكاروهات:

عادت موضة الكاروهات بقوةٍ هذا العام، ويمكنك ارتداؤها على شكل قميص أو تنورة أو جاكيت أو فستان، فيمكنك ارتداء فستان كاروهات باللون الأزرق الغامق الكاكي مع حجابٍ باللون الأبيض.

الكاروهات من اجمل ملابس محجبات 2021

اتبعت الفاشينيستا الشهيرة سندس القطان إطلالة الكاروهات بارتدائها لقميصٍ طويلٍ نسقته مع بنطالٍ واسعٍ أوف وايت مع حجابٍ أبيض.

  • الجلد:

إن موضة الألبسة الجلدية ستكون حاضرةً أيضًا عام 2021، فقد انتشرت جاكيتات الجلد القصيرة و الطويلة، كما رأينا عارضة الأزياء الصومالية الشهيرة حليمة عدن بعدة إطلالاتٍ جلديةٍ إحداها بفستانٍ وأخرى بتنورةٍ جلديةٍ في عروض الأزياء في ميلانو، وظهرت بعدة إطلالات بجاكيت جلدية.

ملابس محجبات 2021
جاكيتات محجبات 2021
  • العبايات والقفاطين بتصاميم مختلفة:

لقد توسعت تصاميم العبايات بطريقةٍ رائعةٍ، فتنوعت الأقمشة والألوان والقصات، ومن أشهرها لهذا العام العبايات بطبعة الأزهار وأزرارٍ على الصدر.

تُعتبر القفاطين من أجمل الإطلالات التي تُميز المرأة العربية لما فيها من تصميمٍ مبتكرٍ وتطريزاتٍ دقيقةٍ تُعطيها إطلالةً غايةً في الروعة، وقد بدأت الكثير من دور الأزياء بابتكار تصميماتٍ مستوحاةٍ من القفطان، و ارتدته الفاشينيستا سندس القطان مع حذاءٍ بكعبٍ عالٍ، وحقيبةٍ متناغمةٍ مع تطريز القفطان.

  • فساتين تريكو:

إنها خيارٌ رائعٌ لكل محجبةٍ فهي تمنحكِ إطلالةً أنثويةً دون الحاجة للكثير من القطع والتنسيقات، يكفي أن تُنسقي الفستان مع حجابٍ مناسبٍ وحذاءٍ بكعبٍ عالٍ وستحصلين على أجمل إطلالةٍ عصريةٍ.

  • بنطلون فضفاض:

من أجمل السراويل التي يجب عليكِ الحرص على اقتنائها كمحجبةٍ هي السراويل الواسعة، فقد اتبعت الفاشينيستا حنين تنسيقةً رائعةً للسروال الواسع باللون الأورانج مع قميصٍ حريري باللون السكري مع صندلٍ مستوٍ بدون كعب، ونسقت معهم حجاب بيج يلائم الكثير من ألوان الملابس.

  • الزي الرسمي:

عادت الجاكيتات الرسمية أو الطقم الرسمي الكامل إلى الواجهة لتصبح من أبرز ملابس محجبات 2021، لكن بطريقةٍ أنثويةٍ رائعةٍ، اتبعته حنين بالعديد من إطلالاتها وجميعها كانت مميزةً وتناسب المحجبات.

  • الجاكيت  أو القميص الجينز:

طالما كان اقتناء قطع الجينز شيئًا أساسيًا في خزانة كل سيدة، والآن بإمكانك تنسيق قميص جينز أوفر سايز مع سروالٍ أبيض ضيق مع سنيكرز أبيض وحجاب بيج واحملي حقيبةً جلديةً باللون العسلي. 

ظهرت حنين بإطلالة عصرية بجاكيت جينز أوفر سايز مع بنطال جينز بوي فريند وبلوزة بيضاء تحت الجاكيت مع حذاءٍ رسمي بكعبٍ عالٍ وحقيبةٍ جلديةٍ سوداء ونسقت ثيابها كأغلب إطلالاتها مع حجابٍ باللون البيج.

  • الجمبسوت:

 ظهر الجمبسوت بقصاتٍ رائعةٍ تُلائم أغلب المحجبات، فأغلب قصاته فضفاضة وبكم طويل، اتبعته حنين باللون الأسود مع حذاءٍ بكعب وحزامٍ ذهبي، وارتدت حجابًا باللون الخمري مما أعطى إطلالتها رونقًا وجاذبيةً.

إذا كنتِ عزيزتي سيدةً محجبةً  تعشق الموضة، يمكنك التألق بملابس تتناسب مع حجابك وتُظهرك بمظهرٍ راقٍ وجميل وبنفس الوقت تواكب أحدث صيحات الموضة، لا تترددي باختيار إحدى التنسيقات السابقة التي ستضفي الجمال والأناقة على إطلالتك لهذا العام.

هل أعجبتكِ ملابس محجبات 2021؟ يمكنك تسوق ماتريدين من فساتين وبلوزات من متجر شيك هانم

تابعينا على انستاغرام وفيسبوك لمزيد من الأفكار الملهمة لإطلالتك القادمة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *