تغيير العملات

فسفوري وليموني موضة الألوان في شتاء 2023

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

ما زال البحث مستمرًا عن موضة الألوان في شتاء 2023 رغبةً في مواكبة الموضة دون توقف، وقد تطمح الكثير من السيدات في التوجه لاختيار ألوان جديدة للخروج عن المألوف، وفي هذا العام اتخذ كل من الألوان فسفوري وليموني مكانة في قلوب النساء أيضًا.

فسفوري وليموني موضة الألوان في شتاء 2023

فسفوري وليموني من موضة الألوان شتاء 2023

استعان أهل الموضة باللون الأصفر والليموني للفت الأنظار وجذبها، فقد اتخذت زاوية ضخمة على سجادة عروض الأزياء، ويمكن وصف اللون بأنه الأصفر المائل للخضرة إجمالًا، وقد تجدد ظهوره مرة أخرى بعد أن كان دارجًا في موضة 2017، ولكن للتنويه فإنه من المنتظر أن يكون هذا اللون هو موضة ربيع 2023 وليس موضة شتاء 2023.

ويبدو أن بليزرات براندون ماكسويل ستكمل طريقها في هذا الموسم أيضًا بألوانها الأخضر الليموني، هل لديك الجرأة لارتداء الأوت فيت كاملًا من اللون الأصفر الليموني؟!

موضة الألوان في شتاء 2023

بدأت دور الأزياء بالاستعداد مبكرًا لاستقبال الموسم الجديد في عالم الموضة، بدءًا من موضة الألوان في شتاء 2023 وأيضًا موضة الألوان في ربيع 2023 القادم، منذ شهر يونيو كانت الألوان التحضيرية قد طرحت تدريجيًا، ومن الرائع أنها جميعها تعج بالحياة ومفعمة بالحيوية التي تضفي لمسة إضافية من الراحة النفسية لدينا، لكن سنتدرّج بالوقوف على موضة الألوان السائدة في شتاء 2023 أولًا: 1

الألوان المضيئة

موضة الألوان في شتاء 2023

فجرّت دار ماكس مارا مفاجآت وأفكار تنسيقات رائعة جدًا لهذا العام، فإن اللون الأسود لن يكون الأساسي كما اعتاد الجميع عليه، بل استحوذت الألوان المضيئة على هذه المكانة؛ فقد اقترحت إمكانية مزج العديد من الألوان ما بين أساسية ومحايدة في فصل الشتاء، منها الأخضر والليموني والأصفر والبرتقالي وغيرها.

اللون الزهري الصارخ

الزهري الصارخ موضة ألوان شتاء 2023
عشاق اللون الزهري الصارخ لن يتنازلوا عن ألوانهم المفضلة أيضًا، لذلك فقد ظهر بوضوح في عروض الأزياء الموسمية لهذا العام، ومن الجميل أنه يناسب عدد كبير من التنسيقات والألوان بكافة الأوقات؛ فإنه يعكس مدى عشقك للحياة.

اللون البرتقالي

اللون البرتقالي موضة الألوان في شتاء 2023

لمسة كبيرة من المرح والجمال ستحصلي عليها بمجرد اعتماد اللون البرتقالي في قائمة الألوان التي تنوين شرائها هذا الموسم، وتحديدًا بعد تعدد الأفكار والتنسيقات التي جاءت بها عروض الأزياء مؤخرًا، ويمكنك الطواف بين درجات ألوان البرتقالي والمزج مع ألوان أخرى أو مع درجات البني والبيج وغيرها.

اللون الأحمر

الاحمر موضة الألوان شتاء 2023

يبعث اللون الأحمر المدرج ضمن قائمة موضة الألوان شتاء 2023 نوعًا من الأناقة والجمال على المظهر الخارجي، فإنه رمز الشياكة والرومانسية، لذلك فقد حرصت العديد من دور الأزياء العالمية على اعتماده رسميًا ليرسم لوحة فنية رائعة في موضة موسم شتاء 2023.

من درجات اللون الأحمر السائدة في موضة شتاء 2023 التي حرصت دار الأزياء Givenchy على استخدامه في تصميم هذا الفستان، وقد استحضرت جمال ورونق أزياء الخمسينيات لتكون حاضرة في 2023م.

اللون البنفسجي اللافندر

ألوان شتاء 2023

لون رائع للغاية لم يتأخر عن الظهور في موضة الألوان شتاء 2023 إطلاقًا، فقد كان حضوره واجبًا لا محالة في إطلالات وعروض الأزياء، فقد حقق فعلًا إقبالًا مذهلًا وتحديدًا بين مصممي الأزياء بإطلاق تصاميم الكاجوال والشيك وغيرها، فإن درجات البنفسجي رائعة ومميزة تضفي فخامة على إطلالتك.

لون البني الكراميل موضة الألوان في شتاء 2023

الكراميل موضة الألوان في شتاء 2023

حتمًا توارد إلى ذهنك شلالات الكراميل المتدفقة من قطعة شوكولاته رائعة المذاق؛ نعم بالضبط ذلك اللون الرائع سيكون رفيقك في هذا الموسم، عند ارتدائه مع اللون البني يصبح مذهلًا، سواء كانت درجات البني أفتح أو أغمق فإن ذلك رائع بجميع الأحوال.

ختامًا، إن قوائم موضة الألوان في شتاء 2023 قد تطول، وذلك لإيمان المصممين بضرورة إرضاء جميع الأذواق لا محالة، كما أن الحاجة إلى تحضير تنسيقات وأفكار مختلفة في كل إطلالة أصبح واردًا لكِ بالاختيار والمزج بين الألوان الدارجة لهذا الموسم، أي الألوان أعجبتك أكثر بين موضة شتاء 2023 وربيع 2023!؟

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *