تغيير العملات

افضل انواع مكياج 2023

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

افضل انواع مكياج هذا ما تبحث عنه النساء عامًا تلو الآخر، وتحديدًا مع قرب انتهاء الموسم الحالي والتأهب لاستقبال الموسم الجديد، ومن الرائع أن عالم الجمال والموضة لا يقف حائرًا أبدًا؛ فإن العجلة دائمًا تدور نحو تقديم الأفضل والابتكار والخروج بأحدث الاتجاهات والصيحات، كما في انطلاقة اتجاهات مكياج شتاء 2023 الحالية.

افضل انواع مكياج 2023

يزدحم عالم المكياج والجمال بمئات الماركات العالمية الأصلية والمقلدة من المكياج، لذلك فإن اختيار افضل انواع مكياج يحتاج خبرة ودراية بالتفاصيل الخفية حتى يتسنى لكِ الوقوف أمام الماركة الأفضل فعلًا، ذلك فقد قررنا مد يد العون للتعرف سويًا على أفضل أنواع المكياج التي سترافقك في عام 2023م:1

ماسك الشفاه النهاري المرطب من Alanna Alanna Day Lip ButterMask

افضل انواع مكياج 2023 مرطب شفاه

اتخذ ماسك الشفاه المرطب الذي طرحته شركة Alanna Day Lip ButterMask أهمية ورواجًا واسعًا،وذلك لما حققه من نتائج مذهلة بفضل التركيبة المميزة؛ إذ يتكون أساسًا من الميتويل ثلاثي البيتيد المؤلف من أحماض أمينية فعالة تحتاج إليها الشفاه لتسريع تجديد الخلايا، وقد كان مثاليًا لتعزيز رطوبة ومرونة الشفاه وجعلها أسرع في الالتئام، كما يضفي عليها امتلاء يقلل الخطوط الدقيقة.

جل كحل العيون من Tonymoly

جل كحل العيون من Tonymoly افضل انواع مكياج 2023

أدرج جل كحل العيون ضمن قائمة افضل انواع مكياج 2023 لدوره في إبراز المظهر الجمالي للعينين، ونظرًا لسهولة التحكم به باعتباره كحل سائل فإنه يرسم العيون ويحددها بسهولة، ويمتاز بأنه ذو حدة سواد مرغوب بها، ويناسب غالبًا أصحاب الجفون الحساسة لاحتوائه على زيت المكا\يميا وبذور العنب.

مسحوق أحمر الخدود من Beauty of Saira

مسحوق أحمر الخدود من Beauty of Saira افضل انواع مكياج 2023

يعتبر مسحوق أحمر الخدود عامةً ضمن مستلزمات الفتاة من المكياج الاساسية، فإنه يوفر لكِ إطلالة متكاملة؛ فإن الهايلايتر والبرونز وأحمر الخدود تبرز جميعها عظمة الخد، ومن الرائع زف خبر أنه منتج آمن للغاية لا يسبب الحساسية بفضل تركيبته الخالية تمامًا من مهيجات الجلد والمواد الكيميائية القاسية.

اقرأ أيضًا: مكياج العيون المبطنة

اتجاهات مكياج شتاء 2023

جاء موسم شتاء وخريف 2023 محملًا بالمزيد من اتجاهات الجمال المميزة والتي أكد خبراء التجميل أنها غير مسبوقة؛ فإن الألوان الزاهية والمرجانية الأكثر رواجًا هذه الفترة، ومن المثير للروعة أن الشتاء سيكون برعاية بشرة زجاجية مفعمة بالرطوبة ومغطاة بطبقة من أحمر الخدود، لكن نضع بين يديك آخر اتجاهات الموضة بعد أن عرضنا بعض تفاصيل افضل نوع مكياج 2023 أعلاه:

أحمر الخدود الجريء

احمر خدود جريء افضل انواع مكياج 2023

تعج فيديوهات التيك توك المتعلقة بالجمال وآخر صيحاته بأن الألوان الجريئة في أحمر الخدود هي الرائجة حاليًا، بحيث يوجه خبراء الجمال لنثر أحمر الخدود الصارخ فوق عظمة الخدين والحاجب والصدغين ليكون الجمال أكثر بروزًا، والكثير من السيدات يفضلن إضافة لمسة على الأنف ليكون الجمال طبيعي ومتوهج في شتاء 2023.

الآيشادو الأخضر

الايشادو الأخضر افضل انواع مكياج 2023

يبدو أن الحظ حليف اللون الأخضر بدرجاته هذا الموسم، فإن عاشقات هذا اللون سيكونن بغاية الفرحة أمام الحرية المطلقة باستخدام الآيشادو الأخضر؛ حتمًا سيكون ضمن قائمة افضل انواع مكياج 2023 دون أدنى شك.

الترصيع بأحجار الراين والمجوهرات

ايشادو احجار الراين افضل نوع مكياج 2023

أحجار الراين واللمعان بصفة عامة موضة شتاء 2023؛ لذلك فإنها ستكون على قائمة أحدث اتجاهات الموضة لهذا الموسم، إن كنت ترغبين في مواكبتها فإن أمامك خيارات واسعة جدًا للتفنن وإبراز الجمال بطريقتك الخاصة، وما يزيد الأمر روعة تعدد الألوان واتساع لوحة الألوان أمامك.

البشرة المتوهجة

بشرة متوهجة احدث توجهات شتاء 2023

حتى تتمكن المرأة من الحصول على بشرة متوهجة لا بد من اتباع روتين عناية متكامل بالبشرة أولًا، ثم الخطوة التالية اختيار افضل انواع مكياج على الإطلاق؛ فإن الماركات العالمية من المكياج تحرص على تقديم الأفضل دومًا بحيث يوفر العناية والجمال في آنٍ واحد للبشرة.

أفضل ماركة مكياج طبيعي

كثرت ماركات المكياج في الأسواق مؤخرًا، إلا أن شريحة محددة قد استحوذت على لقب أفضل ماركة مكياج طبيعي على الإطلاق ضمن افضل انواع مكياج 2023، وتاليًا أهمها:

مكياج كلارينس ( CLARINS)

مكياج كلارنس أفضل ماركات مكياج طبيعي

تعتبر ماركة كلارنيس من أفضل ماركات مكياج طبيعي من وحي الماركات الفرنسية، وتدرج تحت تصنيف الماركات الطبية أيضًا لخلوها تمامًا من المواد الكيميائية الضارة، وقد تحققت أحلام أصحاب البشرة الحساسة باستخدام هذه المنتجات؛ إذ بفضلها لم يعد لتهيج البشرو والحبوب مكان إطلاقًا، كما توفر رطوبة عالية للبشرة، من الجدير بالذكر أن مستحضرتا ماركة كلارنيس محضرة من الأعشاب الطبيعية 100%.

مكياج ماك (MAC)

مكياج ماك أفضل ماركات مكياج طبيعي

افضل نوع مكياج 2023 وأفضل ماركة مكياج طبيعي على الإطلاق؛ فإنها غنية بأفضل الزيوت الطبيعية التي تحتاج إليها البشرة للحصول على رطوبة مضاعفة، ومن أهمها زيت الجوجوبا وزيت البرتقال، وإن كنت من أصحاب البشرة الدهنية فإن ماركة ماك توفر لك أيضًا منتجات تخلو تمامًا من الزيوت لتلائم بشرتك.

مكياج بينيفيت (BENEFIT)

مكياج بنفيت افضل ماركة مكياج طبيعي

ما يجعل مكياج بينيفت افضل انواع مكياج 2023 أيضًا اعتماده في تركيبته على المكونات الطبيعية البحتة؛ ما يوفر للبشرة العلاج من المشاكل التي تعاني منها وإضافة لمسة جمالية تطمح المرأة للحصول عليها، وقد أكدت الدراسات أنه من الماركات الفعالة في توحيد لون البشرة وتفتيحها.

ختامًا، هناك الكثير من الماركات المدرجة تحت قائمة افضل انواع مكياج 2023 والأعوام السابقة، ما أكثر الماركات التي حققت لك مرادك وأثارت إعجابك حقًا؟؟! شاركينا رأيك بالتعليقات.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *