تغيير العملات

سيرين عبد النور “القالب غالب” و قائمة من أجمل إطلالاتها

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

سيرين عبد النور مغنيةٌ و ممثّلةٌ لبنانيةٌ من أمٍّ يونانيّة، ما لا يعرفه معظمنا أنها بدأت حياتها الفنيّة كعارضة أزياء متأثّرةً بحبّها للموضة والألوان منذ الطفولة، كما أن عمل والدها كخياطٍ  زاد من شغفها بالأزياء، عرضت سيرين  للعديد من المصممين المشهورين ومنهم المصمّم اللبناني زهير مراد.

انطلقت سيرين عبد النور في مجالي التمثيل والغناء معًا لكنّها اكتسبت شهرتها في العالم العربيّ بعد ألبومها الأول “ليلة من الليالي” عام 2004، و ازدادت هذه الشهرة مع ألبوميها التاليين “عليك عيوني” و “ليالي الحب”.

من آخر مشاركاتها التلفزيونيّة، مسلسل” 24 قيراط”،  “قناديل العشاق”، “الهيبة 3″، “دانتيل” و “الديفا”.

بالإضافة إلى طول وقوام عارضات الأزياء الجذّاب و الملامح العربيّة الحسناء، تمتلك سيرين عبد النور بحّة صوتٍ مميّزةٍ منحتها جمهورًا واسعًا في مجال الغناء.

لطالما كانت سيرين من السيّدات الملهمات بأناقتهنّ، وقد أبهرتنا في العام السابق بقائمةٍ طويلةٍ من الإطلالات الكاجوال والرسمية والفساتين الرائعة خلال حفلاتها الغنائيّة و تصويرها لبرامجها التلفزيونيّة، و حتى في أناقة الشّخصيّات التي أدّتها في مسلسلاتها.

ينطبق على سيرين عبد النّور المثل الشعبيّ ” القالب غالب” فهي من القلّة القليلة من الفنّانات اللواتي تبدو إطلالتهن مميزةً و راقيةً على اختلاف الستايلات التي يرتدينها، و هذا ما سنشاهده في القائمة المتنوّعة من إطلالاتها خلال العام الفائت.

أجمل إطلالات سيرين عبد النور في 2020

أطلّت سيرين على الجمهور في العام المنصرم بمجموعةٍ متنوّعةٍ من ألوان و تصميمات الفساتين سواءً في حفلاتها الغنائية أو خلال تصوير مسلسل الديفا وفي كليبات أغانيها، وشاهدناها في إطلالاتٍ بألوانٍ مبهرةٍ كالأحمر والأزرق السماويّ والأصفر، وفي ألوانٍ رسميّةٍ محايدةٍ كالفضيّ والأسود والأبيض، و كانت العديد من إطلالاتها بتوقيع المبدع زهير مراد.

اجمل فساتين سيرين عبد النور
فساتين سيرين عبد النور
اجمل فساتين سيرين عبد النور
اطلالات سيرين عبد النور
فستان اسود سيرين عبد النور
فستان احمر سيرين عبد النور
فستان طويل سيرين عبد النور
  • إطلالات البذلة الرسمية  و تنسيقات البليزر:

تعدّ سيرين عبد النّور من أكثر الفنانات اللواتي أجدن ارتداء البذلة الرسميّة أو تنسيق البليزر الرسميّ في إطلالاتٍ مفعمةٍ بالأنوثة، فقد شاهدناها في توكسيدو سوداء بتنسيقٍ كلاسيكيّ مع ربطة عنقٍ و كعبٍ أسود بسيط، وفي بذلاتٍ باللون الورديّ والأرجوانيّ أعطتها  مظهرًا مرِحًا، كما نسّقت البليزر السوداء مع تنّورةٍ حمراء من الدانتيل لإضفاء لمسةٍ من الأنوثة.

بدلة رسمية سيرين عبد النور
طقم سيرين عبد النور
اطلالة سيرين عبد النور
  • جمبسوت سهرة لامع

هذا الجمبسوت لا تحتاجي للكثير من الجهد لتنسيقه فهو يمنحكِ إطلالةً غايةً في الفخامة لمناسباتكِ، ارتدتهُ سيرين بنمطين ولونين مختلفين، اختاري لونًا يناسبُ بشرتكِ وقصّةً تناسبُ قوامكِ و اجعليه خياركِ عند الحيرة.

جمبسوت سيرين عبدالنور
جمبسوت سيرين عبد النور
  • إطلالات كاجوال مرِحة

شاهدنا سيرين في مجموعةٍ متنوعةٍ ومتناقضةٍ من الأزياء الشيك كاجوال خلال تقديمها لبرنامجها الرمضانيّ “سهرانين معاكم في البيت” وخلال حياتها اليوميّة، بإمكاننا استيحاء عشرات الأفكار العمليّة من هذه القائمة و تطبيقها بأسلوبنا الخاصّ.

  1. إطلالة من الجينز والألوان المختلفة:

نسّقت سيرين هذه الإطلالة من ديور مع قميصٍ أبيض وإكسسوارٍ ذهبيّ لإطلالةٍ يوميّةٍ لطيفةٍ و بسيطةٍ.

قميص سيرين عبدالنور
  1. جمبسوت جينز بتنسيق بسيط: 

نسّقته سيرين مع كعبٍ بلون الخردل وإكسسوارٍ طفوليّ لإطلالةٍ مفعمةٍ بالرّقّة.

جينز سيرين عبد النور
  1. تنسيقاتٌ متنوّعةٌ للتيشيرت القطنيّ:

مع التنورة الجلديّة القصيرة أو تلك الطويلة من الدانتيل المكشكش، أو حتى مع أنماطٍ مختلفةٍ من البنطلون سواءٌ كان قطنيًّا بألوان النيون، أو جلديًّا رصايّ اللون أو مجرّد جينز بسيط، أبهري الجميع بتيشيرت قطنيّ بسيط لإطلالةٍ مميزة.

بنطلون سيرين عبد النور
بنطلون فضي سيرين عبد النور
اطلالة كاجوال من سيرين عبد النور
تنورة سيرين عبد النور
  1. الجمبسوت الجلديّ باللون الأحمر:

لإطلالةٍ جريئةٍ قويّةٍ وأنثويّةٍ في الوقت نفسه عليكِ بالمزيج السحريّ بين الجلد واللون الأحمر  لتنسيقٍ بسيطٍ وجميلٍ.

جمبسوت احمر سيرين عبد النور
  1. الجينز، بنطلون أو تنّورة، نسقيه على طريقتِكِ:

شاهدنا الجينز بكثرة في إطلالات سيرين في العام الفائت، مثل تنّورة من الجينز الغامق مع جاكيت جلديّ بلون الخردل الرائج، بنطلون جينز فاتح مع جاكيت جلديّة سوداء، وآخر غامق مع توب سوداء من النجوم الملوّنة.

إطلالاتٌ رمضانيّةٌ بفساتين مستوحاةٍ من العباية، إليكِ مجموعة من الخيارات والألوان.

  1. إطلالةٌ صيفيّةٌ متألّقةٌ وبسيطةٌ باللون الأبيض.
فستان ابيض سيرين عبد النور
  1. إطلالةٌ شتويّةٌ مميّزةٌ من الترانشكوت المطريّ البيج الذي يُعدّ من أساسيات الخزانة لكلّ سيّدةٍ أنيقةٍ، و الحقيبة الخمريّة بتصميمها الكلاسيكيّ العمليّ والأنيق، قطعتان لن تندمي على وضعهما في خزانتِك.
جاكيت سيرين عبد النور
  1. الجلد سيّد الموسم فهو يمنح مظهرًا فخمًا و رسميًا، لسيّدةٍ قوّيةٍ و جريئةٍ، وقد أبهرتنا سيرين عبد النور بإطلالتها الجلدية من فِندي خلال الشتاء الحاليّ.
جاكيت اسود سيرين عبد النور

“يجب أن تكون الأناقة هي المزيج الصحيح بين التميّز والطبيعيّة والعناية والبساطة، وبعيدًا عن ذلك، صدّقوني ليس هناك من أناقة.” 

سيرين عبد النور

هذا ما تقولُهُ سيرين على حسابها على الانستغرام، ويبدو أنّها تفعلهُ أيضًا.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *