تغيير العملات

أجمل 8 تصاميم قدمها لنا زهير مراد

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

بين الخامات المتعددة وكثرة أنواع القماش والتفصيلات وطرق التصميم، ومع تجدد الموضة في كل موسم واختلاف مفهوم الجمال مع مرور الوقت، تبدو مهمة مصمم الأزياء أصعب مما نظن،

لا بد أن العمل على تصميم مجموعةٍ جديدةٍ خلّاقةٍ وأنيقةٍ قد أصبح أمراً شاقاً، خصوصاً بعد هذه السنوات الطويلة جداً من الإبداعٍ اللامتناهي. فعلى مر الزمان تم خلق العديد من المجموعات الرائعة من إبداعات فالنتينو وكوكو شانيل وماريو برادا وألكسندر مكوين وإيلي صعب، وضمن هذه الأسماء العظيمة لا يمكننا إغفال دور المصمم زهير مراد في صناعة الموضة.

ارتدت العديد من الفنانات تصاميم زهير مراد لحضور الاحتفالات والمهرجانات العالمية، ومن هؤلاء الفنانات كريسي تيغان، وجينيفر لوبيز، وجينا دوين، وكيت هادسون، وصوفيا فيرغارا، وريتا أورا، والعديد من الجميلات اللاتي أبدع زهير مراد في إظهار جمالهن بطريقةٍ أنثويةٍ وجذّابةٍ.

ربما كان هذا ما يجعل زهير مراد مصمماً رائعاً وفناناً مبدعاً، فقد صمم أزياءً رائعةً تضفي لمسةً ساحرةً على من يرتديها. يمكننا القول أن هذا المصمم الخلّاق حقق حلم كل فتاةٍ صغيرةٍ، فقد جعل كل واحدةٍ من فناناته وعارضاته أميرةً تخطف الأنظار.

أجمل تصاميم زهير مراد

صمم زهير مراد العديد من الأزياء الرائعة التي دخلت التاريخ، إلا أن هذه المجموعة من الأزياء تألقت بشدة على السجادة الحمراء.

فستان جينا دوين – تيتوم

أجمل أزياء زهير مراد، فستان جينا دوين تيتوم

ارتدت الفنانة جينا دوين – تيتوم فستانًا أبيض من مجموعة كوتور ربيع 2015 من زهير مراد أثناء حضورها حفل الأوسكار لعام 2015، وقد تألقت جينا في هذا الفستان المذهل.كان الفستان بسيطًا يتميز بفتحة صدرٍ واسعةٍ وقصةٍ ملفوفةٍ على الجسم، وقامت جينا بتزيين الفستان باكسسوارٍ بسيطٍ على الخاصرة، وخاتمٍ ماسي، وسوارٍ عريضٍ متطابقٍ مع زوجٍ من الأقراط الماسية. كان هذا الزي من أروع ما تم تصميمه من قِبل زهير مراد، وهو حتماً من أجمل الأزياء التي ارتدتها جينا دوين – تيتوم.

فستان جيسيكا بيل

أجمل أزياء زهير مراد، فستان جيسيكا بيل

ارتدت الفنانة جيسيكا بيل فستاناً رائعاً باللون الرمادي من مجموعة كوتور خريف 2015 من زهير مراد أثناء حضورها حفل فانيتي فاير اللاحق لحفل الأوسكار لعام 2016، وبالرغم من أن الفستان كان تابعاً لمجموعةٍ من العام السابق، إلا أنه مذهلٌ بكل تفاصيله.

تميز الفستان بقبةٍ مستقيمةٍ وجزءٍ علوي مصمم من قماش التول المرصع بخطوطٍ لامعة، أما الجزء السفلي فهو مصممٌ من الشيفون بلونٍ رمادي مائلٍ للأزرق الفاتح، وقد تم تنسيق الفستان مع خاتمٍ وأقراطٍ ماسيةٍ وجوهرةٍ باللون الأزرق الداكن، بالإضافة إلى حقيبةٍ باللون الذهبي.

فستان بريانكا تشوبرا

أجمل أزياء زهير مراد، فستان بريانكا تشوبرا

ارتدت بريانكا تشوبرا فستاناً باللون الأبيض من مجموعة كوتور ربيع 2016 من زهير مراد أثناء حضورها حفل جوائز أكاديمي.

تميز الفستان بقصةٍ ضيقةٍ وصدرٍ مفتوحٍ بلا حمالات، وقد قامت بتزيين الفستان باستخدام حزامٍ باللون الفضي، بالإضافة إلى خاتم وأقراط ماسية، وجزدان باللون الفضي.

فستان كريسي تيغان

أجمل أزياء زهير مراد، فستان كريسي تيغان

ارتدت الفنانة كريسي تيغان فستاناً باللون الأبيض من مجموعة كوتور ربيع 2017 من زهير مراد أثناء حضورها حفل جوائز أكاديمي لعام 2017.

تميز الفستان بقبةٍ مستقيمةٍ وعدة تفاصيل من التول المرصع، أما تنورة الفستان فكانت من الشيفون الأبيض، وقد قامت بتنسيق الفستان مع حزامٍ باللون الفضي وأقراطٍ طويلةٍ ذهبيةٍ، بالإصافة إلى جزدان باللون الفضي.

فستان جينيفر لوبيز

أجمل أزياء زهير مراد، فستان جينيفر لوبيز

ارتدت الفنانة جينيفر لوبيز فستاناً باللون الأزرق من مجموعة كوتور ربيع 2019 من زهير مراد أثناء حضورها حفل فانيتي فاير اللاحق لحفل الأوسكار لعام 2019.

تميز الفستان بقصته المتجددة والخلّاقة، كما تم تنسيقه مع حقيبةٍ مرصعّةٍ باللون الأسود، بالإضافة إلى خواتم وأقراط مطابقةٍ لألوان الفستان. تألقت جينيفر لوبيز في هذا الزي الجريء والجذاب، كما تألقت في عدة أزياءٍ أخرى من تصميم زهير مراد.

فستان ريتا أورا من عام 2014

أجمل أزياء زهير مراد، فستان ريتا أورا 2014

ارتدت المغنية والممثلة ريتا أورا فستاناً باللون الفضي من مجموعة كوتور خريف 2014 من زهير مراد أثناء حضورها حفل GQ Men of the Year Awards لعام 2014.

تميز الفستان بقصة كتفٍ رائعةٍ، كما تم تنسيق الفستان مع أسوارةٍ وأقراطٍ باللون الفضي. كانت هذه إحدى أجمل إطلالات ريتا أورا على الإطلاق.

فستان ريتا أورا من عام 2018

أجمل أزياء زهير مراد، فستان ريتا أورا 2018

عادت ريتا أورا في حفل فانيتي فاير اللاحق لحفل الأوسكار لعام 2018 بفستانٍ باللون الأحمر من مجموعة كوتور ربيع 2018 من زهير مراد.

تميز الفستان بقبته المنخفضة التي أضفت جاذبيةً شديدةً للفستان، وقد تم تنسيق الفستان مع حزامٍ باللون الأحمر وأقراطٍ ماسيةٍ. بدت ريتا أورا في هذا الفستان بقمة الأنوثة والجاذبية.

فستان زفاف صوفيا فيرغارا

أجمل أزياء زهير مراد، فستان صوفيا فيرغارا

ارتدت صوفيا فيرغارا في يوم زفافها فستاناً تم تصميمه بالكامل على يد زهير مراد، وقد تألقت صوفيا فيرغارا بفستانٍ رائعٍ بقصة قلبٍ عند الصدر، وبتنورةٍ ضيقةٍ أضاف لها تنورةً خارجيةً عريضةً، وقد بدت صوفيا فيرغارا كأنها أميرةٌ في إحدى قصص والت ديزني في يوم زفافها، وكان هذا هو الهدف المرجو من التصميم. لقد أبدع زهير مراد بتصميم هذا الفستان.

تألقت جميع هذه الفنانات بأزياءٍ رائعةٍ من تصميم زهير مراد، حيث نجح بتصميم أزياء تتناسب مع كل الأجساد والأذواق، لقد اعتدنا أن نشاهد الكثير من التصاميم الرائعة لهذا الفنان المبدع، إلا أن هذه الأزياء تبدو مختلفةً تماماً أثناء العرض، وبالرغم من الاختلاف إلا أن السحر لم يتغير، هنا يمكننا تمييز أصحاب الموهبة الفذة والقدرة الإبداعية العالية، قدم هذا الفنان أزياءً سيخلدها التاريخ، وسنبقى بانتظار المزيد من إبداعات الفنان الرائع زهير مراد.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *