تغيير العملات

جوليا روبرتس، وإضاءة على أفضل 12 من لحظات أناقتها التاريخيّة

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

جوليا روبرتس، الممثلة الأميريكيّة الحائزة على الأوسكار والتي أبهرتنا بموهبتها وأناقتها على مدار العقود الثلاثة الماضية، برعت جوليا بعشرات الأدوار الرئيسيّة المختلفة خلال مسيرتها السينمائيّة فأثبتت تميّزها و موهبتها على الشّاشة، ثمّ عادت لتذهلنا أيضًا بأناقتها الفاتنة بإطلالاتٍ تركت بصمةً في عالم الموضة على السجّادة الحمراء، فغدت روبرتس رمزًا من رموز الأناقة والجمال الطبيعيّ والموهبة الفذّة منذ بداياتها في أواخر الثمانينيّات وحتّى اليوم.

جوليا روبرتس

من البدلات المستوحاة من آني هول إلى الفساتين الأنيقة والمواكِبة لأحدث الصّيحات، تعدّ روبرتس أستاذةً في الأناقة البسيطة حتى أصبحت الحائزة على جائزة الأوسكار والمرشحة الأكثر تألقًا على الدوام، فقد تألّقت هوليوود دارلينغ بابتسامتها الرّائعة الشّهيرة مرارًا وتكرارًا بإطلالاتٍ جذّابةٍ وشخصيّاتٍ سينمائيّة حُفِرَت في الذّاكرة على مرّ الزّمن، و حاولنا بدورنا ضمن هذا المقال تسليط الضوء على بعضٍ من أفضل إطلالاتها على السجادة الحمراء.

 12 من أجمل إطلالات جوليا روبرتس على السجّادة الحمراء عبر التّاريخ 

  1. بعض الفتحات الفخمة

 في العرض الأول لفيلم Ben Is Back في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي 2018، خطفت الجميلة الشقراء الأنظار بثوب Dsquared2 بفتحاتٍ أنيقةٍ و الذي جعلها تُقارَن بأُسطورة هوليوود جوان كروفورد.

  1. الأسود الملكيّ

أثبتت روبرتس أنّ اللون الأسود بإمكانه أن يكون أيّ شيءٍ عدا كونه مملًا، فقد أذهلت ممثلة Money Monster الجميع بفستانها الأنيق Armani Privé مع قلادةٍ ضخمةٍ من الزمرد، وذلك في عرض الفيلم في مهرجان كان السينمائي 2016.

  1. قطعةٌ مميّزةٌ بغرابتها

نعلم جميعًا أن روبرتس تحبّ ارتداء بذلات التوكسيدو الأنيقة، وقد كانت هذه البذلة من جيفنشي في حفل توزيع جوائز SAG لعام 2015 قطعةً عصريّةً من الملابس الرجالية الأساسية المبهرة التي أذهلتنا بارتدائها.

  1. قصيرٌ ولطيفٌ

في واحدةٍ من أكثر لحظات السجادة الحمراء تميزًا، تألقلّت روبرتس بفستان ميني مصغّر من إيلي صعب في حفل إيمي 2014.

  1. الطبقات

لمزيدٍ من الشعور بالراحة في فستان دولتشي آند غابانا إل بي دي دون حمالات في غولدن غلوب 2014، قامت روبرتس بشكلٍ غير متوقّعٍ بإضافة طبقةٍ من قميصٍ أبيض ناعمٍ تحت فستانها، وكان نقّاد الموضة مهووسين بهذه الإضافة الخارجة عن المألوف.

  1. تألقٌ ولمعانٌ

برفقة جورجيو أرماني في عام 2008 بعنوان “الأبطال الخارقون” في Met Gala، تألقت ممثلة My Best Friend’s Wedding في ثوبٍ فضيٍ بطولٍ يصل إلى الأرض من تصميم أرماني.

  1. آلهةٌ ذهبيّةٌ

حقيقةٌ ممتعةٌ لا يعرفها الجميع؛ عملت روبرتس مع فالنتينو على تصميم الابتكار المستوحى من الشمبانيا الذي لمعَت به وخطفت الأنظار في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2004.

  1. أسود و أبيض

حصلت روبرتس على جائزة أوسكار أفضل ممثلةٍ عن دورها في فيلم Erin Brockovich في حفل عام 2001، وعلى جائزة واحدٍ من أجمل فساتين حفل الأوسكار عبر التاريخ عن فستانها العتيق من مجموعة دار أزياء فالنتينو 1982.

  1. فكّري بالوردي

في واحدةٍ من أكثر لحظات السجادة الحمراء الملونة لديها، اختارت جوليا تصميمًا لفستانٍ دون حمالات باللون الوردي الزاهي مع وشاحٍ من الفرو الأسود في العرض الأول لفيلم Stepmom 1998 في مدينة نيويورك.

  1. سترةٌ بأزرار

لسنا متأكدين ما هو أكثر ما نحبه في هذا المظهر من حدث SAG في يناير 1993؛ حيث أطلّت روبرتس بسترة جلام المخملية الفخمة مزدوجة الصدر بجزءٍ سفليٍ منفوخٍ وأكمامٍ ذات تفاصيل أنثويّة.

  1. مخططٌ وقصيرٌ

أظهرت الممثلة بعضًا من ساقيها في إطلالةٍ أنثويّةٍ أثناء تلقّيها للقب أفضل ممثلةٍ في الغولدن غلوب عن دورها في Pretty Woman عام 1991 في بذلة تنّورة مقلّمة وجوارب شفافة.

  1. رئيسة العمل

إن كنتِ تتسائلين ماهو أفضل ملحقٍ لبدلةٍ واسعةٍ وربطة عنقٍ طفوليةٍ من جورجيو أرماني؟ فقد أثبتت روبرتس أنّ خصل الشعر المجعّدة اللامعة ستكون رائعةً مع هذه الإطلالة والتي رأيناها في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب عام 1990.

تعطينا روبرتس درسًا بأنّ الجمال والأناقة تكمن بثقتك بنفسك وبما ترتدينه، وبأن تحبّي نفسكِ و تكسري حتّى قواعد السجّادة الحمراء من أجل قواعد الرّاحة والتّصالح مع الذّات، وأكثر من كل شيء يخبرنا جمالها الطبيعيّ البسيط برسالةٍ واضحةٍ أنّه ليس هناك قوالب حادّة ونمطيّة للجمال أو الأناقة، بل أنتِ من تصنعين أسلوبكِ الخاصّ.
نتمنّى أن تكونوا قد استمتعتم بجولتنا بين أجمل إطلالات محبوبة أميريكا وابتسامتها الأقرب إلى القلوب جوليا روبرتس.

اكتشفي أيضًا أجمل 15 إطلالة تألّقت بها أنجلينا جولي على السجّادة الحمراء.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *