تغيير العملات

أجمل إطلالات الممثلة آن هاثاوي

مختارات من متجر شيك هانم - تسوقي الآن

فالنتينو كارافاني، لي ألكسندر مكوين،  وجورجيو أرماني وغيرهم الكثير من المصممين العالميين الذين نالوا شرف تصميم مجموعةٍ رائعةٍ من الأزياء للممثلة الموهوبة آن هاثاوي.

بدأت رحلة آن هاثاوي الفنية من مدرستها الثانوية في ولاية نيو جيرسي في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أدت مجموعةً من المسرحيات، كما أدت دوراً أساسياً في مسلسل Get Real أثناء سنوات مراهقتها، بعد ذلك قامت بتمثيل دورٍ أساسي في فيلم  The Princess Diaries وهو فيلمٌ كوميدي من إنتاج ديزني، ثم قامت بأداء العديد من الأدوار العظيمة حتى قامت في عام 2006 بتمثيل دورٍ أساسي في فيلم  The Devil Wears Prada وكان هذا الدور هوسبب نجاح آن هاثاوي وقتها.

بعد ذلك أدت دوراً في فيلم  Rachel Getting Married قادها إلى الترشح لجائزة أفضل ممثلة، ثم قامت بتمثيل مجموعة أفلامٍ دعائية الطابع مثل Bride Wars، وValentine’s Day، وLove & Other Drugs، ثم انتقلت لتمثيل نوع آخر من الأفلام مثل The Dark Knight Rises والفيلم الغنائي Les Misérables الذي قادها لربح جائزة أفضل ممثلةٍ مساعدة.

قامت آن هاثاوي بتمثيل مجموعةٍ واسعةٍ وغنيّةٍ من الأدوار السينمائية والتلفزيونية، كما عُرفت الممثلة المبدعة بدعمها لعدة قضايا إنسانية مثل المساواة الجنسية وقضايا الزواج المبكر، كما أنها عضوٌ فاعلٌ في مجموعةٍ من المؤسسات الخيرية التي تدعم قضايا حقوق الطفل والإنسان، وقد شاركت آن هاثاوي في عدة مناسباتٍ عالميةٍ دعمت فيها حق الأمومة والأبوة وحق المساواة بين الرجل والمرأة.

تحفل حياة هذه الممثلة الرائعة بالعديد من الإنجازات في مجالاتٍ مختلفةٍ، ولعل هذا ما جعلها مثالاً رائعاً للمرأة القوية والمستقلة، وبالرغم من انشغالها بمناصرة المظلومين ومزاولة مهنتها كممثلةٍ وفنانةٍ مبدعةٍ، إلا أننا نراها دائماً بإطلالاتٍ رائعةٍ ومثاليةٍ، سواءً في الحياة اليومية أو في العروض الفنية والاحتفالات الكبرى، وقد تألقت هذه الممثلة الرائعة بمجموعة أزياءٍ على مدى السنين، إليك مجموعةٌ من أفضل الأزياء التي ارتدتها الممثلة آن هاثاوي.

عباءة فيرزاتشي الذهبية

آن هاثاوي

قامت آن هاثاوي بارتداء عباءةٍ ذهبية اللون من تصميم دار فيرزاتشي للأزياء، حيث كانت العباءة مصممةً بأكمامٍ عريضةٍ وطويلةٍ وقبةٍ مفتوحةٍ وتنورةٍ ضيقةٍ وطويلةٍ، كما تم تنسيق العباءة مع أسوارة وخاتم مرصعين بالألماس وزوجٍ من الأقراط المطابقة لهما، وحقيبةٍ صغيرةٍ، وبهذا ظهرت آن هاثاوي بمظهرٍ مثالي في حفل اختيار النقّاد في عام 2020.

الكنزة البيضاء من دي لارينتا

آن هاثاوي

عادةً ما يكون من الصعب اختيار ثياب حملٍ متألقةٍ للمناسبات، إلا أن آن هاثاوي لن تحتاج أبداً للتفكير بتلك المشكلة، فقد ظهرت في عدة مناسباتٍ بثياب حملٍ رائعةٍ، إلا أن هذا التنسيق الرائع لكنزةٍ من تصميم أوسكار دي لارينتا باللون الأبيض، وبكمّ واحد مع كتفٍ مكشوفٍ في الجهة المقابلة وطبقاتٍ طويلةٍ في الجزء السفلي للكنزة، وقد تم تنسيق الكنزة مع بنطالٍ باللون الأبيض وأكسسوارٍ يقتصر على عقدٍ قصيرٍ باللون الذهبي وزوجٍ من الأقراط المطابقة له، وخاتمٍ بحجر فيروزي اللون، وبالرغم من الحمل بدت آن هاثاوي رائعة الجمال في العرض الأول لبرنامج Modern Love.

فستان كالفن كلاين الأحمر

الممثلة آن هاثاوي فستان احمر

ارتدت آن هاثاوي فستانًا أحمر اللون من تصميم كالفن كلاين في حفل Met Gala لعام 2014، وبالرغم من بساطة التصميم إلا أن هذا الفستان هو حتماً من أروع الأزياء التي ارتدتها، حيث صُمم الفستان بدون أكمام وبخطٍ رفيعٍ يفصل الجزئين العلوي والسفلي، وبفتحةٍ أماميةٍ لتنورة الفستان، مما أعطاه حركةً جميلةً مع الحفاظ على أناقته.

فستان برادا باللون الوردي الفاتح

آن هاثاوي فستان وردي

ظهرت آن هاثاوي بفستانٍ بسيطٍ من تصميم دار برادا للأزياء في حفل الأوسكار لعام 2013، وقد تم تصميم الفستان بدون أكمام وبظهرٍ مكشوفٍ مع امتداد شريطين رفيعين على الكتفين وتقاطعهما على الظهر، وكانت تنورة الفستان ضيقةً وانسيابيةً وطويلةً، وقد تم تنسيق الفستان مع عقدٍ قصيرٍ مرصعٍ وأسوارةٍ مطابقةٍ مع مجموعةٍ من الخواتم الناعمة.

فستان شانيل الأبيض

فستان شانيل آن هاثاوي

ارتدت الممثلة آن هاثاوي فستاناً من تصميم دار شانيل للأزياء في الحفلة اللاحقة لحفل غولدن غلوب  Golden Globes لعام 2013 في بيفرلي هيلز،و تألقت بهذا الفستان البسيط بدون أكمام، وكان تصميم الجزء العلوي منه مشابه لتصميم البلوزة، مما يسمح بارتداء هذا التصميم في مختلف المناسبات، وقد نسقته مع مجموعة أساور ناعمةٍ باللون الفضي.

فستان أرماني

آن هاثاوي فستان ارماني

ارتدت الفنانة آن هاثاوي فستاناً أنيقاً من تصميم أرماني في حفل الأوسكار لعام 2009، وقد تم تصميم هذا الفستان بدون أكمام وبفصةٍ بسيطةٍ ضيقةٍ تتميز بوجود شريطين من القماش المرصع، أحدهما يعلو أطراف صدر الفستان والآخر يحدد الخصر، وقد تم تنسيق هذا الفستان مع أسوارة وخاتم مرصعين بالألماس وزوج من الأقراط الناعمة المطابقة لهما.

فستان دي لارينتا باللون الأسود

آن هاثاوي فستان اسود

تألقت الفنانة آن هاثاوي بفستانٍ أسود اللون من تصميم أوسكار دي لارينتا في حفل جوائز توني لعام 2009، وهذه المرة خرجت آن هاثاوي عن عادتها بارتداء فساتين طويلة، حيث كان تصميم هذا الفستان بدون أكمام وبتنورةٍ منفوشةٍ ومتوسطة الطول، مكونة من عدة طبقات، وقد قامت بتنسيق الفستان مع حذاءٍ بكعبٍ عالٍ باللون الخمري، وخاتمٍ بحجرٍ خمري وزوجٍ من الأقراط المرصعة بالألماس.

فستان شانيل باللون الكحلي

فستان شانيل آن هاثاوي

ظهرت الفنانة آن هاثاوي بفستانٍ رائعٍ من تصميم دار شانيل للأزياء، تميز هذا التصميم بعدة طبقاتٍ من الكشكش باللون الكحلي، تتخللها خطوطٌ سوداء مرصعةٌ، وبتنورةٍ قصيرةٍ بجزءٍ خلفيٍ شفافٍ وطويلٍ باللون الكحلي، وقد قامت بتنسيق هذا الفستان مع مجموعةٍ من الأساور الناعمة والخواتم، مما أضفى المزيد من الحركة إلى الزي بأكمله.

تمثل آن هاثاوي قدوةً للكثيرات فهي سيدةٌ أنيقةٌ وزوجةٌ وأمٌ لطفلين وهي أيضًا ممثلةٌ مبدعةٌ ومتألقةٌ وناشطةٌ مناصرةٌ لعدة قضايا إنسانية، وعلى الرغم من كثرة المجالات التي دخلتها المبدعة آن هاثاوي، إلا أنها تَعتبر كل هذه المجالات جزءًا لا يمكنها الاستغناء عنه من كيانها.

علينا جميعاً خوض التحديات والحروب، لكن أكبر هذه الحروب هي تلك التي سنخوضها دفاعاً عن مبادئنا وإنسانيتنا، وهذا ما دفع هذه الممثلة الناجحة والمتألقة للدخول في مجالاتٍ متعددةٍ ومختلفةٍ، وهذا ما جعل منها امرأة ناجحة وقوية.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *